تسجيل الدخول

أزياء تؤمن للمرأة الحرية والأناقة والسعادة

أزياء
زاجل نيوز13 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أزياء تؤمن للمرأة الحرية والأناقة والسعادة
_116427_ee4

اللون الرمادي يسيطرعلى مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد للحياكة الراقية خريف 2018 التي قدّمها مؤخرا ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة.

سيطر اللون الرمادي على مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد للحياكة الراقية خريف 2018 التي قدّمها مؤخرا ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة.

استوحى المصمم اللبناني إطلالات مجموعته الـ53 من شخصيّة “فتاة جيبسون” الأميركية للرسام تشارلز دانا جيبسون، التي كانت رمزاً للمرأة الجميلة والمستقلّة في بداية القرن الماضي. فجمعت أزياء السهرات والمناسبات بين التصاميم الجريئة والترصيعات الأثيرية. كما سيطر الطابع الرومانسي على جميع الإطلالات، وحولت لعبة الشفافية أجسام العارضات إلى لوحات فنيّة رسمت عليها الزخارف والخطوط والقصّات وحوّلت الخامات إلى تصاميم أسطورية فاخرة.

وخيم الرمادي على حوالي نصف تصاميم المجموعة، كما أنها تضمّنت ألواناً كلاسيكية وحياديّة أخرى منها الأبيض والأسود والذهبي والزهري والبنفسجي.

وركّز مراد بشكل أساسي على الجمع بين الخامات الثقيلة والخفيفة في التصميم نفسه واستعان بالريش لإضفاء المزيد من الحيوية على الفساتين.

رافق “الكاب” العديد من التصاميم مضيفاً المزيد من الفخامة على أثواب السهرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.