تسجيل الدخول

تنسيق الجمبسوت اثناء الحمل في الشتاء

أزياء
زاجل نيوز8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تنسيق الجمبسوت اثناء الحمل في الشتاء

تعتقد بعض السيدات أن ارتداء الجمبسوت أثناء الحمل أمر صعب، لأنه يمكن أن يشعرك بالضيق على منقطة البطن. ولكن اليوم سوف تغيرين وجهة نظرك من خلال تعلم طرق تنسيق الجمبسوت للحوامل هذا الشتاء، دون أن تكون إطلالتك سيئة. حيث يمكنك تنسيقه بمختلف الأوقات والمناسبات سواء بالعمل أو في الصباح أو المساء أو بعد الظهيرة للحصول على مظهر جذاب.
خامة الجمبسوت المناسبة لك أثناء الحمل
في البداية يجب الانتباه جيدًا عند اختيار خامة الجمبسوت -والتي يجب أن تكون لطيفة على البشرة، لأن منطقة البطن في فترة الحمل تكون حساسة للغاية. لهذا ابحثي عن أقمشة القطن أو الصوف للجمبسوت. وتجنبي اختيار الأقمشة البوليستر لأنها يمكن أن تؤدي إلى تهيج البشرة بسهولة، خاصة إن كنت سترتديها لفترة طويلة.
موديل الجمبسوت المناسب لك في الحمل
يجب الاهتمام باختيار الجمبسوت الذي يتوافق معك أثناء الحمل. فإن كنت لا تفضلين ارتداء الملابس الضيقة فأنصحك باختيار الموديل الفضفاض الأشبه ببنطلون علاء الدين. أما إن كنت لا مانع لديك من ارتداء الموديلات التقليدية، فابحثي عن الجمبسوت الذي يتناسب مع قوامك. مع الانتباه بألا يكون ضيقا على منطقة البطن كي لا يشعرك بالضيق عند الحركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.