تسجيل الدخول

أخيرا تحقق حلم طفل ميسي “البلاستيكي”.. وتلقى هدية خاصة جدا!

zajelnews2015 zajelnews201527 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أخيرا تحقق حلم طفل ميسي “البلاستيكي”.. وتلقى هدية خاصة جدا!

gallery-preview

تحول حلم طفل أفغاني يبلغ من العمر 5 أعوام، إلى حقيقة عن طريق لاعب برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما لبس قميصه البلاستيكي، وراجت صوره في وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد هذه الصورة، اشتهر الطفل مرتضى أحمدي على نطاق واسع بعد نشر، وهو يرتدي كيس بلاستيك يحمل ألوان قميص المنتخب الأرجنتيني، بالاضافة الى اسم ميسي المتكوب بخط اليد فوق البلاستيك الذي حمل ألوان القميص الأرجنتيني، في إشارة إلى عشقه للاعب الأرجنتيني ونجمه المفضل.

وفور انشغال الاعلام بهذه الصورة، التي اهتم بها الكل، استغرق الأمر القليل من الوقت للعثور على صاحبها، وأخيرا استجاب ميسي لمشجعه الصغير وأرسل له قميصاً وكرة قدم بواسطة منظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة (يونيسيف) في مقاطعة غزني.

وعبر والد الطفل مرتضى، محمد عارف أحمدي: عن سعادته الكبيرة، حيث قال “سيدة من اليونيسف اتصلت بنا وأخبرتنا قبل يومين أن مرتضى ربما يحصل على طرد بريدي من ميسي”، وأضاف “مرتضى سعيد للغاية بتلقيه هذه الهدايا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.