تسجيل الدخول

«أبوظبي للإسكان» تبدأ تلبية الاحتياجات الإسكانية لـ 1250 مستفيداً

زاجل نيوز17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أبوظبي للإسكان» تبدأ تلبية الاحتياجات الإسكانية لـ 1250 مستفيداً

index

بدأت هيئة أبوظبي للإسكان تنفيذ قرارات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الخاصة بالدفعة الجديدة من قروض الإسكان للمواطنين، لـ1250 مستفيداً، بقيمة مليارين و310 ملايين درهم. وتغطي هذه الدفعة احتياجات ومتطلبات المواطنين في بناء مساكنهم أو استكمالها.

ويستفيد من الدفعة نحو 400 مواطن من منطقة الشامخة جنوب، و200 مواطن من شعبة الوطاة في العين، تماشياً مع خطة إحياء المدن السكنية الجديدة، بعد الانتهاء من البنية التحتية لهذه المناطق.

ولتسهيل إجراءات بناء المساكن للمواطنين وفق مستويات الجودة المطلوبة، وفي إطار الوقت والميزانية المحددين، توفر الهيئة ضمن مبادرة «بيتي» نحو 89 تصميماً سكنياً تقدم تصاميم لمساكن معتمدة معمارياً من الجهات المعنية، إذ تتيح مبادرة «بيتي» لمستفيدي القروض إمكان اختيار تصاميم المسكن الحاصلة على الموافقات المسبقة مع مساحات داخلية يمكن تهيئتها لتتناسب مع حجم الأسرة واحتياجاتها، حيث تتيح المخططات المعمارية واجهات بأنماط متعددة تراوح بين الحديث والأندلسي والإسلامي والتراثي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.