تسجيل الدخول

أبرز صيحات حقائب من مجموعات ربيع 2020

أزياء
زاجل نيوز10 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أبرز صيحات حقائب من مجموعات ربيع 2020

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من حقائب اليد ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، تميزت موديلات هذا العام بالتنوع والصيحات غير التقليدية، أبرزها الموديلات شديدة الصغر Micro bags التي زينت اطلالات العارضات، اكتشفي آخر الصيحات واختاري منها ما يجدد خزانتك ويعزز أناقتك في مختلف المناسبات.

اقرئي أيضا: هل تجرؤين على حمل حقيبة “xxl” على طريقة كيندال جينر

حقائب مطبعة موضة 2020                                                                        H - زاجل نيوز

حقيبة مزينة بالرسومات من Zimmermann

استحوذت حقائب اليد المزينة بالطبعات على إهتمام أشهر المصممين، قدم بعضهم تصميمات مزينة بالرسومات والورود مثل ماركة Zimmermann، موسكينو Moschino وميوميو Miu Miu، كما لفتنا الحضور الطاغي للحقائب المصممة بجلود الحيوانات والتي زينت إطلالات عارضات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أيضًا حقائب الكتف المطبعة بنقاط البولكا البيضاء من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

اعتمدي أكثر من حقيبة هذا الموسم                                                      DD - زاجل نيوز

Laura Biagiotti

موضة إرتداء أكثر من حقيبة في الطلة الواحدة

لا تزال موضة إرتداء أكثر من حقيبة في الطلة الواحدة متصدره مشهد الموضة حيث ظهرت عارضات ماركة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti وهن مرتديات 3 حقائب كتف عبر الجسم بطريقة الـ Cross، كما لفتنا ستايل عارضات كيت سبيد Kate Spade اللواتي تألقن بحقيبتين Tote كبيرتين عكس ما اعتدنا عليه منذ أن ابتكرت دار فندي هذه الصيحة حيث يتم تنسيق حقيبة كبيرة مع أخرى صغيرة الحجم عادة ما تستخدم كأكسسوار وليس لحمل الأغراض بداخلها.

اقرئي أيضا: حقائب تجدد مظهركِ هذا الشتاء .. بادري باقتنائها

حقائب صغيرة موضة الموسم                                                            BN - زاجل نيوز

حقائب صغيرة الحجم Micro bags

بالحديث عن الحقائب صغيرة الحجم Micro bags لا بد أن نؤكد أعجابنا بالحقائب المزودة بيد جلدية قصيرة من ماركة تودز Tod’s وحقيبة جورجيو أرماني Giorgio Armani المرصعة، كما أحببنا حقيبة الخصر Belt bag من توقيع مجموعة Aigner.

حقائب شفافة موضة ربيع 2020                                                              unnamed file 13 - زاجل نيوز

موضة الحقائب الشفافة

تبقى حقائب اليد المصممة من الجلود والبلاستيك الشفاف واحدة من أبرز إتجاهات 2020 وحرصت أسماء شهيرة مثل فيليب ليم 3.1 Phillip Lim على تقديم تصميمات بأحجام عملية بموديل الدلو يمكن حملها على الظهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.