تسجيل الدخول

ملابس لا ننصحك بارتدائها في جلسة تصوير الحمل

أزياء
yara30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ملابس لا ننصحك بارتدائها في جلسة تصوير الحمل

زاجل نيوز-الاربعاء-30/12/2020-أزياء إذا كنت تريدين الخضوع لجلسة تصويرية توثق لحظات حملك باحترافية عالية، فعليك أولاً معرفة أي ملابس تليق بك وأيها يجب عدم التفكير بها حتى!
في ما يلي، نكشف عن الملابس التي لا يُنصح بارتدئها في فوتوسيشن الحمل. فما رأيك في إلقاء نظرة عليها بعد الإطلاع أيضاً على صبغات الشعر الطبيعية التي يُمكن للمرأة الحامل اعتمادها؟
الفساتين المنسدلة والواسعة
تهدف جلسات تصوير الأمومة إلى إظهار حجم بطن المرأة الحامل. وبالتالي، فإنّ ارتداء الملابس أو الفساتين الواسعة والمنسدلة لا يفي بهذا الغرض؛ إذ يخفي بطن المرأة الحامل ويجعلها تبدو بدينة أكثر مما هي في الواقع.
الملابس غير المريحة
لا يُمكن أن تنتج الجلسة التصويرية صوراً احترافية إذا كانت المرأة الحامل غير مرتاحة وغير قادرة على الإبتسام بعفوية وطبيعية.
وهنا، تلعب الملابس دوراً بالغ الأهمية؛ فالملابس الضيقة كالجينز أو التوبات الضيقة قد تعيق قدرة المرأة الحامل على التحرك بحرية ما ينعكس سلباً على صورها.
الملابس الجريئة
تجنّبي أيضاً ارتداء الملابس ذات الألوان أو الأنماط أو الطبعات الجريئة حيث أنّها تشتت الإنتباه عن الغرض الأساسي من الجلسة التصويرية، وتسلّط الضوء على أسلوبك بدلاً من حملك وحجم بطنك.
الألوان خارج الموسم
لا تنسي أيضاً أهمية اختيار الألوان التي تتناسب مع الموسم؛ فإن اختيار ألوان الباستيل لفصل الشتاء أو الألوان العميقة والغنية للصيف سيكون غير متطابق مع الخلفيات الخارجية للصور، وسيؤثر سلباً على إطلالتك خلال الجلسة التصويرية.
والآن، ما رأيك في جلسة التصوير التي خضعت لها جيجي حديد قبل ولادة طفلتها؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.