تسجيل الدخول

أساور بهيئة أصفاد من جان دينه فان

أزياء
zajelnews2015 zajelnews20159 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أساور بهيئة أصفاد من جان دينه فان
bracelet-menottes-dinh-van_850081_large

أصفاد أو قيود أو أغلال وبالعامية “كلبشات”، جهاز لتقييد وتأمين رسغ اليدين لشخص لتصبحا قريبتين الواحدة من الاخرى مما يقيّد حركتهما. والأصفاد مؤلفة من قطعتين، واحدة لكل يد، وعادة تكون مكوّنة من مفصلة وسلسلة أو بدون سلسلة في أنواع أخرى. تستخدمها الشرطة لتكبيل المتهمين.
جان دينه فان مواليد 1927 هو صائغ حرفيّ فرنسي، يعتبر واحداً من أهمّ خبراء المجوهرات الفرنسية الأكثر إبداعاً في الستّينات بحسب الصحافة التجارية. تبنّى جان دينه فان روح الشباب في وقت ما زالت تهيمن الحلى على عالم المجوهرات والتي تنسق مع ملابس من كبار المصممين للمناسبات الخاصة.
في عام 1976، افتتح دينه فان أوّل بوتيك في باريس، شارع دي لا بيه. وفتن عالم الموضة بخطّ مجوهرات “Les menottes” الذي يرمز إلى الحب، العلاقة والصداقة في السبعينات. وسرعان ما أصبح توقيع الصائغ الذي قرّر تسليط الضوء عليه بدلاً من إخفائه كما هو معتاد. وهكذا ولد سوار التكبيل على حبل أو سلسلة، كما وضع على المعصم بأناقة وعصريّة. يأتي حزام الأصفاد على أنواع مختلفة: قفل من الفضة، الأصفر الذهبي والأبيض أو الوردي، مرصّع بالألماس، المنسوجة على سلسلة من اللؤلؤ.

compo_bracelets_Menottes_dinh_van_perles_355563

دينه فان أطلق مجموعة جديدة في عام 2009. وفقا للأذواق والميزانيات والرغبات المختلفة والمتعدّدة، هنالك بالطّبع سوار يلبّي متطلّباتك الخاصّة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.