تسجيل الدخول

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحصد جائزة عالمية مرموقة

زاجل نيوز2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحصد جائزة عالمية مرموقة

معالم ومشاريع عدة ضمتها بعض مدن المملكة، واستحقت الإشادة والإعجاب عربيًّا وعالميًّا، ولعل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من أبرز هذه المعالم والمنشآت العمرانية. ومؤخرًا حصدت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جائزة عالمية مرموقة كأفضل مشروع «تطوير عقاري متكامل في الشرق الأوسط 2019»، وذلك بعد ترشيح مجلة فوربس الشرق الأوسط لها خلال مشاركتها في حفل المجلة الشهيرة، الذي أقيم في دبي مؤخرًا تحت عنوان “بناء المستقبل”.

بدوره أعرب المدير التنفيذي لقطاع جودة الحياة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية “أنس بن طارق نجمي” خلال استلام الجائزة عن فخره بحصول المدينة على هذه الجائزة المرموقة، من قبل مجلة فوربس ضمن قائمة الشركات الأكثر تأثيرًا في المنطقة لهذا العام.

مشيرًا إلى أنّ هذا التكريم يكلل الجهود الكبيرة التي بذلتها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مدى السنوات الماضية، والتي حققت من خلالها نتائج مبهرة على صعيد الإنجازات المتنوعة في مجال التطوير العقاري ما جعلها في صدارة الكيانات الاقتصادية العملاقة في المنطقة.

موضحًا أنّ المدينة تقوم على تطوير وتشغيل ستة أحياء سكنية مختلفة لكل مستويات وشرائح الدخل تتمثل في: المروج، البيلسان، الواحة، التالة جاردنز، الشروق والقرية، وتتماشى ورؤية المملكة 2030 بتوفير حلول سكنية متنوعة في بيئة سكنية تلبي كافة متطلبات الحياة العائلية والمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية وصحية متكاملة من برامج وقطاعات جودة الحياة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجائزة تضاف لسلسلة الجوائز التي حصلت عليها المدينة سواء التي حصل عليها الوادي الصناعي بقطاعاته المختلفة، أو نادي رويال جرينز للجولف، أو حي المروج، والذي يؤكد ويعكس المكانة الدولية التي وصلت إليها المدينة على الخارطة العالمية في كافة قطاعاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.