تسجيل الدخول

صورة معتصم النهار تحدث ضجة

فن ومشاهير
زاجل نيوز15 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
صورة معتصم النهار تحدث ضجة

وسائل التواصل الاجتماعي ضجت أمس، بصورة قديمة للممثل معتصم النهار الذي يجسد شخصية “جاد” في مسلسل خمسة ونص، إلى جانب كل من نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

الصورة نشرها معتصم بنفسه عبر بروفايله على “انستقرام”، وهي تعود إلى فترة ما قبل احترافه التمثيل، حيث يبدو فيها ضعيفًا وملامحه لا تشبه الشخص الذي نراه اليوم والذي يضجّ جاذبية وجمالًا.

فيديو وصور: ماغي بو غصن وأحمد فهمي في حوار عن مسلسل بروفا
معتصم لم ينزعج من التعليقات التي انهالت عليه، بل تلقاها برحابة صدر، وهدف من وراء هذا الأمر إثبات أنّ من لا ماضي له، لا حاضر له

ويلاقي معتصم صدًى واسعًا على دوره في المسلسل رغم الصمت الذي يتحلى به، إلا أنه بدأ منذ حلقة الأمس بالكلام، وهذا ما سيتطور أكثر في الأيام المقبلة بحسب السياق الدرامي للعمل.

وكان معتصم قد تحدث عن الشخصية التي يلعبها فقال: “أقدّم شخصية جاد، وهو صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، بل هما أكثر من أخوة إن جاز التعبير، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان، والتي ستتكلّل بالزواج”. ويضيف: “نكتشف في سياق الحلقات أنّ جاد هو صاحب مواقف نبيلة وصلبة تجعل من غمار يثق به ثقة تامة،، غير أنّ شخصية جاد تشهد تطوّرًا في سياق الأحداث والقالب الدرامي، لنشهد لاحقًا مزيجًا من الأكشن والرومانسية والغموض”.

بموازاة ذلك يؤكد معتصم، أنّ الصداقة التي تجمعه بـ قصي خولي خارج العمل، “قوية في الواقع، غير أنّ هذا هو اللقاء الدرامي الأول بيننا، وأتمنى أن يحقق النجاح الذي نصبو إليه”. ختامًا يشيد معتصم بالعمل مع نادين نجيم، ويثني على ما يصفه بـ “هدوئها وأسلوب عملها الراقي، فهي شخص صافٍ ونقي، وواضح وشفاف. أشعر بحماسة كبيرة لعرض العمل على MBC، وآمل أن يجد التفاعل الجماهيري المنشود”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.