تسجيل الدخول

بشرى: أقسم بالله معنديش 44 سنة

فن ومشاهير
زاجل نيوز8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بشرى: أقسم بالله معنديش 44 سنة

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن غضبها من تداول بعض المواقع الإخبارية لتاريخ ميلاد مغلوط بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدة أنها لم تصل لعامها الأربعين بعد، بينما البعض يؤكد إنها من مواليد العام 1976، وطلبت الحصول على المعلومة الحقيقية من قاعدة بيانات السينما العالمية وليس من موقع الويكبيديا الذي روج للتاريخ الخطأ.

بشرى وجهت رسالة لكل من استخدم تاريخ ميلادها المغلوط عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، قائلة: أقسم بالله أنا معنديش 44 سنة زي ما كل المواقع منزلة، ولا حتى دخلت الـ40.

2 - زاجل نيوز
وتابعت قائلة: لسه دفعتي في المدرسة حية ترزق اسألوهم، مش فاهمة إيه الغرض إنكم تكبروني ليه بتضيعوا عليا مرحلة عمرية كاملة، عموما IMDB PRO تحسم”.

يذكر أن بشرى حسب صفحتها الرسمية على موقع IMDB، من مواليد 5 أكتوبر 1981، ولم تحتفل بيوم ميلادها في موعده بسبب تواجدها برفقة محاميها الخاص والمحاسب، للانتهاء من إعداد وتقديم إقرارها الضريبي، وسخرت بشرى وقتها من ضياع الاحتفال بعيد ميلادها قائلة: قائلة: لما تقضى يوم عيد ميلادك مع المحاسب والمحامي عشان خاطر عيون الضرائب، وأطلقت هاشتاقات ساخرة منها “راندفو مع ضريبة المبيعات، ويهدها القيمة المضافة.
وحاول نجوم الفن دعم بشرى بتوجيه التهنئة لها بمناسبة يوم ميلادها، حيث كتبت لها زميلتها آيتن عامر: بحب البنت الجدعة أم صوت حلو”، كما هنأتها الفنانة مى سليم بعيد ميلادها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.