تسجيل الدخول

تصرف نبيل من فتى يمني تجاه مشرد يجعله حديث الشارع ومنصات التواصل

زاجل نيوز13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تصرف نبيل من فتى يمني تجاه مشرد يجعله حديث الشارع ومنصات التواصل

بات فتى يمني يعمل في مطعم للفلافل في العاصمة صنعاء، حديث الشارع اليمني ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يُطعم أحد المشردين بيديه.
وذكرت مصادر يمنية أن الفتى يدعى ريدان المشولي، ويبلغ من العمر 14 عاما، ويعمل في أحد المطاعم بعد أن ترك الدراسة بسبب الحاجة.
وأوضحت أن الشاب ريدان لاحظ أحد المشردين يجلس جائعا أمام المطعم الذي يعمل به، فبادر بتقديم الطعام له، لكنه تفاجأ بأن المشرد من ذوي الإعاقة، فأخذ يطعمه بيديه، ضاربا أروع الأمثلة في الرحمة والإنسانية والكرم.

وقامت سيدة يمنية بتصوير مقطع الفيديو للشاب ريدان -وهو يطعم المشرد الجائع- أثناء مرورها مصادفةً بالموقع، وقامت بنشره على حسابها في “فيسبوك”، ولقي إشادة واسعة من متداوليه ووصفوا ما قام به بالعمل الإنساني النبيل.
وقالت مصورة المقطع، وتدعى أروى باوزير، إن المشهد لفت نظرها، فقامت بسؤال عمال المطعم عن الشاب، حيث أكدوا لها أنه يقوم بإطعام المشرد يوميا وعلى حسابه الخاص، مضيفة أنها شعرت بتلك اللحظة أن الدنيا ما زالت بخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.