تسجيل الدخول

صورة «سيلفي» تؤدي إلى سقوط رضيعة ووفاتها!

زاجل نيوز15 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صورة «سيلفي» تؤدي إلى سقوط رضيعة ووفاتها!
3655481 257673201 - زاجل نيوز

من المعروف أنّ هوس الـ «سيلفي» أوقع الكثير ضحايا له، فأصبحت هذه العادة مرتبطة بمئات الحوادث حول العالم، مؤخراً تداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي يُظهر حادثة مأساوية وقعت في جمهورية الهند، حيث يُظهر المقطع سقوط فتاة رضيعة تبلغ من العمر 10 شهور، من يد والدتها وذلك عند صعود الوالدين على السلم المتحرك ثم فقدان الأم لتوازنها بعد أن طلب زوجها التقاط صورة ذاتية للعائلة «سيلفي»، حينها انزلقت الطفلة من ذراعي الأم واصطدمت بحديد السلم قبل السقوط.

الباكستانية أنّ الحادث تمّ رصده بكاميرا مراقبة في إحدى المجمعات التجارية لولاية راجستان الهندية، حيث كانت العائلة المنكوبة في زيارة طبية ثم قرروا لاحقاً القيام بالتسوق.
تجدر الإشارة إلى أنّ جامعة «كارنيجي ميلون» الأمريكية قد أجرت دراسة سابقاً خلصت نتائجها إلى أنّ ضحايا السيلفي بلغ عددهم 127 شخصاً خلال عامين فقط، وذكرت بأن نصف عدد الضحايا في الهند بإجمالي 76 حالة، كما أكّد الدكتور «فاسانثا آر باتري»، رئيس علم النفس في المعهد الهندي للاستشارات، إلى أن السبب الرئيسي لحوادث السيلفي المتزايدة في الهند هو رغبة الناس في إظهار أنفسهم للعالم الخارجي بأنهم يتحدّون المخاطر، وأنهم حققوا علامة فارقة لم يحققها غيرهم!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.