تسجيل الدخول

إبراهيم الحربي يحتفي بـ “نجد” وينتهي من تصوير “جنة هلي” ويستعد لـ “ورود ملونة”

فن ومشاهير
زاجل نيوز12 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
إبراهيم الحربي يحتفي بـ “نجد” وينتهي من تصوير “جنة هلي” ويستعد لـ “ورود ملونة”

عبَّر الفنان إبراهيم الحربي عن سعادته بفوز فيلم “نجد”، الذي شارك فيه، بجائزة “أفضل فيلم سعودي” في مهرجان العين السينمائي بالإمارات، وحصده “جائزة الصقر الخليجي الطويل”.
وكشف الحربي أن العروض الرسمية السينمائية للفيلم، ستنطلق في السعودية خلال مارس المقبل، وأن أحداثه تدور في خمسينيات القرن الماضي، حيث يرصد جانباً من تاريخ السعودية، موضحاً أن “نجد” اسم الشخصية الرئيسة، وتؤديها الفنانة حياة الفهد في الفيلم الذي ألَّفه خالد الراجح، وأخرجه سمير عارف، ويشارك في بطولته أيضاً نخبة من الفنانين من أبرزهم زهرة الخرجي، ماجد مطرب، وامتنان محمد.
وفيما يخص نشاطاته الفنية الحالية والمقبلة، بيَّن الحربي أنه يستعد لتصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي “ورود ملونة” من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة نخبة من الفنانين، من أبرزهم انتصار الشراح، لمياء طارق، سلمى سالم، ويُجسِّد فيه دور أب تائه، يفقد السيطرة على أمور أسرته.
كما كشف أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل “جنة هلي” من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، وبطولة نخبة من نجوم الدراما في مقدمتهم، سعاد عبدالله، شهد ياسين، شيماء علي، مشاري المجيبل، وميثم بدر.
وأوضح الحربي أنه لا يزال يتفق للمشاركة في مسلسل عربي مغربي مشترك، يضم عدداً من نجوم الفن من مصر والمغرب، وسيكون الفنان الخليجي الوحيد المشارك فيه، وسيتم تصويره في مارس المقبل، ويُعرض في الموسم الرمضاني.
وكشف أنه اعتذر أخيراً عن عدم المشاركة في المسلسل السعودي “ضرب الرمل”، من بطولة الفنان خالد عبدالرحمن، لتزامن وقت تصويره مع أعمال أخرى يرتبط بها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.