تسجيل الدخول

ألوان الطيف تلهم مجموعة جلابيات شالكي

أزياء
زاجل نيوز15 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ألوان الطيف تلهم مجموعة جلابيات شالكي

أطلق المصمّم السعودي قاسم القاسم مجموعته الجديدة لماركة شالكي للموسم المقبل، فظهرت عليها ألوان الطيف، التي اختارها المصمم لتطغى على تصميمات الجلابيات الأنيقة.
جمعت المجموعة بين التصميمات التراثية والجلابيات الكلاسيكيّة لتتماشى مع اختيارات السيدة السعوديّة. وقد بدأت باللون السكّري لتتنوّع بعد ذلك مظهرة تدرّجات لونيّة جميلة ورائعة بين البني، والوردي، والأزرق والأحمر وغيرها من الألوان المشرقة والجذابة، كما أظهرت تصميمات مختلفة بين الفساتين الفضفاضة والأكمام الطويلة وحتى التصميمات المزيّنة بتطريز ذهبيّ زادها فخامة.
تلقى تصميمات قاسم القاسم لماركة شالكي إقبالاً واسعاً بين السيدات في الخليج، إذ تلبّي احتياجاتهنّ إلى التصميمات الأنيقة والساترة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى كونها تصميمات فخمة تناسب المناسبات المختلفة كذلك.
ولكن علينا أن نسأل هنا: هل اختلفت هذه المجموعة عن باقي تصميمات شالكي في المواسم الماضية؟ في الحقيقة، نجدها متشابهة من جميع النواحي، انطلاقاً من التصميمات وانتهاء بالألوان؛ فمتى سيحين الوقت لأنّ يظهر المصمّم لمسات وتصميمات مختلفة في ماركة شالكي؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.