تسجيل الدخول

Sleep.. تطبيق للمساعدة على النوم عبر تأثيرات صوتية

تكنولوجيا
زاجل نيوز28 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
Sleep..  تطبيق للمساعدة على النوم عبر تأثيرات صوتية

image

نتمي تطبيق Sleep إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الصحة واللياقة البدنية» Health and fitness. كما يدرجه المتجر ضمن فئة أفضل التطبيقات المجانية.

ويمنح التطبيق مستخدمه الفرصة لنوم هادئ ومريح عبر مجموعة من التأثيرات الصوتية، إذ إن المهمة الأساسية للتطبيق هي مزج الأصوات الناعمة بشكل يساعد المستخدم على النوم.

ويستطيع المستخدم اختيار الصوت الذي يناسبه من بين 19 صوتاً من أصوات «الهدهدة» مع مجموعة أخرى من الأصوات المريحة.

وحاول الإصدار الأخير من Sleep رقم (1.8.2) إصلاح ثغرات الإصدارات السابقة، كما حاول دعم هواتف «لوميا 535» والهواتف المشابهة لها في الأداء والجودة، فضلاً عن محاولته التقليل من عدد الإعلانات.

ويعمل التطبيق، الذي يراوح حجمه بين 120.7 و137.94 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط. كما أنه متاح للهواتف، ويتوافق مع نظم التشغيل Windows 10 Mobile، وWindows Phone 8.1، إضافة إلى نظام Windows Phone 8.

وحصل التطبيق على 4.8 درجات من خمس درجات في تقييمات المستخدمين. ووفقاً للمراجعات الوصفية للتطبيق، يتميز Sleep بسهولة الاستخدام، غير أن بعض المستخدمين أكدوا أن التطبيق لم يعد يعمل بعد التحديث الأخير لنظام التشغيل «ويندوز 10»، ويتعرض للإغلاق بشكل مفاجئ.

يشار إلى أن التطبيق مجاني، وإن كان الإصدار غير المجاني منه يضم معظم الملامح المهمة والخيارات الإضافية، فيما يتنوع الإصدار الملائم منه بحسب الجهاز المستخدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.