تسجيل الدخول

Motion Stills لإنشاء صور متحركة من الصور الحية نشر أجهزة الآيفون الجديدة

zajelnews2015 zajelnews20159 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
Motion Stills لإنشاء صور متحركة من الصور الحية نشر أجهزة الآيفون الجديدة
575931d7d0623

أطلقت جوجل تطبيق Motion Stills، التطبيق الجديد تم تصميمه لإنشاء صور GIF من الصور الحية أو (Live Photo) التي يتم التقاطها على هواتف آيفون 6s/ 6s Plus وآيفون SE.
وفقًا لجوجل، فقد تم إنشاء التطبيق من قِبل فريق البحث نشر جوجل ويستخدم تقنية تثبيت صورة الفيديو لتجميد الخلفية نشر صورة ثابتة أو إنشاء الاستعراضات السنيمائية. كما يمكن أيضًا دمج لقطات متعددة نشر المونتاج.
صور GIF التي يتم انشاؤها عبر تطبيق Motion Stills يمكن مشاركتها عبر الرسائل أو على شبكات التواصل الاجتماعي.
“شركتنا رائدة نشر هذه التكنولوجيا عن طريق تثبيت مئات الملايين من أشرطة الفيديو وإنشاء الرسوم المتحركة GIF من الصور التي يتم التقاطها. تستخدم أنظمتنا البرمجة الخطية لحساب مسار الكاميرا الظاهري، والذي يعتبر الأمثل لإعادة صياغة الفيديو والصور كما لو أنها تم تصويرها بمعدات قوية، مما يُسفر عن وجود خلفية ثابتة وإزالة الاهتزاز.”
هناك العديد من التطبيقات الأخرى المصممة لإنشاء صور GIF من الصور الحية، لذا، لا تعتبر تجربة جوجل فريدة من نوعها. لكن، تجدر الإشارة بأن جوجل تقدم التطبيق لمنصة iOS فقط. وصرحت جوجل بأن المعلومات التي تكتسبها من Motion Stills ربما ستستخدم لإدخال قدرات جديدة نشر Google Photos نشر المستقبل.
وبصرف النظر عن أن ابل تقدم ميزة عرض الصور الحية على أجهزة iOS وماك التي تعمل بأنظمة التشغيل الأحدث، إلا أن ابل لم تصمم أي أداة تتيح للمستخدمين معالجة وتحرير الصور الحية أو تحويلها إلى مقاطع فيديو متحركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.