تسجيل الدخول

BMW أكتيف تورير 2 الجديدة.. هل تريد عيش تجربة قيادة رائعة ؟

zajelnews2015 zajelnews201531 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
BMW أكتيف تورير 2 الجديدة.. هل تريد عيش تجربة قيادة رائعة ؟

6ecfdam.resized.img .1680.large .time1513890418774 1 - زاجل نيوز

بدأت شركة BMW في عام 2014 باتباع نهج جديد في إنتاج السيارات المتعددة الإستخدامات عبر إطلاق أكتيف تورير من الفئة الثانية التي جاءت بمساحات داخلية واسعة مدمجة مع مستويات عالية من التقنيات الحديثة التي توفر للسائقين تجربة قيادة رائعة.

لقد تحولت هذه السيارة عبر السنين إلى الأعلى مبيعاً في الشركة الألمانية التي أطلقت بعد عام النموذج الثاني على شكل سيارة غران تورر الفئة الثانية التي تتميز بجسم أطول يتسع لسبعة مقاعد. وبحلول نهاية عام 2017، أصبح هذان النموذجان الأكثر مبيعاً مع 280,000 مشترٍ حيث قام 70% منهم بإختيار طراز الأكتيف تورر.

ويعبر التصميم الجديد لموديل 2019 من هذه السيارة الرائعة على قيم BMW الكلاسيكية الرياضية والتي لاتزال توفر مساحة كبيرة لخمسة ركاب ومكان جلوس مرتفع ومريح من جميع النواحي. وأكثر مايميز التصميم الخارجي للسيارة هو شبكة التهوئة التي أصبحت أكبر مع فتحات تهوئة أوسع ومصابيح ليد خاصة بالضباب إلى جانب مصابيح الهالوجين الأمامية والخلفية المعدّلة.

تأتي السيارة بـ 13 لوناً مميزاً وعجلات معدنية بقياسات تتراوح بين 16 و19 بوصة، في حين نجد داخل المقصورة الوسائد الطويلة الخاصة بالمقاعد الأمامية التي تؤمن راحة إضافية، بالإضافة إلى أحدث نظام أي درايف للمعلوماتية والترفية المدعوم بشاشة لمس كبيرة. وتشمل أنظمة مساعدة السائق على نظام التحكم بالسرعة النشط وتحذير المشاة وتثبيت السرعة.

تأتي السيارة مع مجموعة مختارة من محركات البنزين والديزل التي تولد قوة بين 109 حصان و231 حصاناً، وجميعها ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود، وأقل مستوى من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. وقد زودت النسخة الهجينة بمحرك يتكون من ثلاث إسطوانات بسعة 1,5 ليتر إلى جانب محرك كهربائي بقوة 224 حصاناً و385 نيوتن متر من عزم الدوران، ويصل تسارعها إلى 100 كلم/ سا خلال 6,5 ثواني فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.