تسجيل الدخول

7 أخطاء شائعة في المكياج تجعلك أكبر سناً

منوعات
yara16 يناير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
7 أخطاء شائعة في المكياج تجعلك أكبر سناً

بـــــوابة اوكرانيا – كييف في 15 يناير 2021 – ليس سراً أن المكياج مصمم للتأكيد على الجمال الطبيعي للفتيات وإخفاء العيوب وإعطاء الثقة.
لكن في بعض الأحيان يمكن أن تتحول التجارب مع مستحضرات التجميل في أي وقت إلى تجربة سيئة بالنسبة لك: عندما لا تتعرف على نفسك في المرآة ، وبدلاً من المظهر المنعش الجديد ، ترى وجه شخص أكبر منك بعشرين عامًا.

وهنالك بعض الأخطاء الشائعة في الماكياج التي يمكن أن تتقدم في العمر على الفور حتى الأصغر سناً ، وتستغرق عامين. هذا ما اكدت عليه خبيرة المكياج النجمة إيرينا كيرسانوفا .

الكنتور …
ليس لدينا أي شيء ضد مكياج الجمال الشعبي ، لكن التصحيح المفرط للوجه بمساعدة النحات ومسحوق البودرة لن يضيق الوجه فحسب ، بل سيضيف أيضًا بضع سنوات للفتاة.

“حواجب مترابطة”

ستعيدك “خيوط الحواجب” الرفيعة بشكل غير طبيعي إلى الوراء قرنًا من الزمان ، عندما قامت جداتنا بنقع الماسكارا السوفيتية الجافة من علبة ، وكانت جميع النساء لديهن نفس الماكياج تقريبًا.

“مع تقدم العمر ، تقل كمية الشعر على الحاجبين بشكل طبيعي ، لذلك ليس من الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام لذلك.”

عدم المبالغة في الدرجات اللونية

حتى لو لم تكن قد لاحظت وجود تجاعيد على وجهك من قبل ، فستجدها بالتأكيد مع طبقة لونية سميكة.

وبسبب تعابير الوجه ، سيظهر ما يسمى بـ” التجاعيد “على الوجه ، وتوضع طبقة سميكة من القاعدة اللونية على الجلد بقناع طيني ، يتشقق أثناء النهار بمجرد أن تبتسم”.

اقرا ايضاً:ناديا دوروفيفا تسحر معجبيها

مكياج بدون تحضير

للتأكيد على العيوب الصغيرة على الوجه ، ما عليك سوى تخطي المرحلة التحضيرية للعناية بالبشرة قبل وضع المكياج.

حاولي ألا تضعي كريم الأساس على وجه “عارية” ، خاصة إذا كانت بشرتك جافة وجافة: فهي تمتص الرطوبة من مستحضرات التجميل ، ولا تترك سوى الصبغة على السطح ، مما يؤكد عدم تناسق الجلد.

لتجنب مثل هذه المشاكل ، اختاري الوسائل المناسبة لـ العناية – التطهير والترطيب واقي من الشمس.

ليس السهام ، بل أجنحة الطائرة

السهام – عنصر مذهل ومشرق للغاية في الماكياج ، ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤدي الأسهم الرسومية العريضة إلى إضعاف الماكياج وتقليل الجفن بصريًا ، ونتيجة لذلك تزيد العمر.

زوايا الشفاه منخفضة

“إذا كانت زوايا شفتيك تتساقط بطبيعتك أو مع تقدم العمر ، فحاول تجنب المكياج مع محيط واضح. بدلاً من ذلك ، اضبط شكل الشفاه باستخدام خافي العيوب وأحمر الشفاه في الظل المناسب ،” – تنصح إيرينا.

ستروبينج باستخدام قلم تمييز جاف

كوني حذرة عند استخدام الهايلايتر الجاف: غالبًا ما تؤكد القوام الجاف على التقشير وعيوب البشرة و “إبرازها”. إذا كان لديك تجاعيد حول زوايا العين ، فمن الأفضل الاستمرار في استخدام كريم هايلايتر: القوام الرطب يتناسب بشكل أكثر تناسقًا مع الجلد دون عواقب سلبية.

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=8822

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.