تسجيل الدخول

6000 قطعة أثرية لتوت عنخ آمون بالمتحف الكبير

منوعات
H4CK3D BY Z3US1 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
6000 قطعة أثرية لتوت عنخ آمون بالمتحف الكبير

أعلن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عن بدء تشغيل المنظومة الإلكترونية والمعلوماتية بالمتحف المصري الكبير، مشيراً إلى الانتهاء من وضع القطع الأثرية الخاصة بمتحف الملك توت عنخ آمون، ضمت ما يقرب من 6 آلاف قطعة في 84 فاترينة.

زاجل نيوز، ١، أيلول، ٢٠٢٢ | منوعات 

وعقد الوزير اجتماعين متتاليين، للوقوف على الموقف التنفيذي لملف تقديم وتشغيل خدمات الزائرين بالمتحف المصري الكبير، حيث استمع إلى ما تم إنجازه من أعمال بملف تقديم وتشغيل خدمات الزائرين، وأشكال التصميمات الخاصة بأماكن تشغيل الخدمات، والمطاعم والمحال التي تم اختيارها لتكون ذات طابع مصري والتي تعتبر من كبرى الأسماء المصرية التي حظيت بمكانة وشهرة إقليمية وعالمية في مجالها.

كما تم استعراض الخطة التسويقية والترويجية، والآليات التسويقية للمتحف من موقع إلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الهاتف المحمول، وخطة البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية والتعليمية، بما يضمن تقديم أفضل مستوى للخدمات مع خلق تجربة مميزة للزائرين من المصريين والسائحين تجمع ما بين الماضي والحاضر والمستقبل.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.