تسجيل الدخول

600 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

مال وأعمال
زاجل نيوز6 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
600 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ، أكثر من 600 مليون درهم.

وأفادت الدائرة في بيان لها،، بأنها شهدت ، تسجيل 159 مبايعة بقيمة 343 مليون درهم، منها 14 مبايعة لأراضٍ بقيمة 80 مليون درهم، و145 مبايعة لشقق وفلل بقيمة 263 مليون درهم.

ووفقاً للدائرة، فقد جاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 25 مليون درهم في منطقة «جبل علي الصناعية الأولى»، تليها مبايعة بقيمة 12 مليون درهم في منطقة «جبل علي»، ثم مبايعة بقيمة ثمانية ملايين درهم في منطقة «مدينة المطار».

download 5 - زاجل نيوز

وتصدرت «اليفرة 2» المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت ثلاث مبايعات بقيمة سبعة ملايين درهم، تليها منطقة «مجمع دبي للاستثمار الثاني» بتسجيلها مبايعتين بقيمة 11 مليون درهم، وثالثة في «الخوانيج الأولى» بتسجيلها مبايعة بقيمة ثلاثة ملايين درهم. وجاءت مبايعة بقيمة 11 مليون درهم في منطقة «جزيرة 2» كأهم مبايعات الشقق والفلل، تليها مبايعتان بقيمة ثمانية ملايين درهم لكل منهما في منطقة «جزيرة 2».

وتصدرت «مرسى دبي» المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 36 مبايعة بقيمة 74 مليون درهم.

وسجلت الرهونات قيمة قدرها 257 مليون درهم، منها 21 رهناً لأراضٍ بقيمة 214 مليون درهم، و31 رهناً لفلل وشقق بقيمة 43 مليون درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.