تسجيل الدخول

60 يوماً مصيرياً بانتظار فارس كرم

فن ومشاهير
زاجل نيوز29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
60 يوماً مصيرياً بانتظار فارس كرم

3
يستعد الفنان فارس كرم للسفر إلى دبي ليحيي في السابع من تشرين الثاني المقبل حفلاً في انتركونتينتال فستفال دبي، ويتعامل هذه المرة مع شركة “Moments events” بعيداً عن شركة روتانا التي كانت تنظم له معظم حفلاته.
كرم، ومنذ فترة، ليس لديه مدير أعمال، وهو يفضل التعاون مع مجموعة من الأصدقاء لإتمام المعاملات والتنسيق بشأن حفلاته، ويعتمد على علاقته وصداقته في شركة روتانا فقط ولو أن لديه مآخذ كثيرة على الشركة في الفترة الحالية.
هذا كشفت المعلومات أن الألبوم الجديد لكرم سيتأخر عن موعد صدوره من دون أسباب وجيهة، ويحاول كرم إنهاء الألبوم خلال الفترة الماضية لكن وضع والدته الصحي جعله ينشغل، ما أخّر مجدداً إصدار الألبوم المفترض أن يبصر النور قبل نهاية السنة الحالية.
ومن الواضح أن هناك ثلاثة فنانين لبنانيين بقوا حتى اليوم في شركة روتانا وهم إليسا ووائل كفوري وفارس كرم. ويبدو أن كرم هو الفنان الوحيد الذي لا يفرض شروطه كما هو حال إليسا وزميلها وائل كفوري على الشركة التي تعمل بجهد لتأمين متطلباتهم وتشرف على أعمال وإصدارات كفوري وإليسا ومتابعتها، وبالطبع يصحّ السؤال:”هل سيبقى فارس كرم داخل الشركة أم سيغادرها ويتجه إلى الإنتاج الخاص؟”.
وفي هذا الإطار، أشارت المعلومات الى أن هناك شركة جديدة قدّمت لكرم عرضاً على سبيل التوزيع لأعماله الغنائية التي قد تنشط خلال الفترة المتوقعة، والواضح أنه لم يعد يعوّل على روتانا بعد سيطرة عالم المنصات الإلكترونية على نشر الإنتاج الغنائي، وبالتالي تفضيل عدد من الفنانين اللجوء إلى شركات متطورة للتسويق لإنتاجاتهم كما جرى مع الفنانة هيفا وهبي التي اعترفت أنها فضّلت الانتقال إلى شركة ثانية مع التطوّر الحاصل.
أمام كرم اذاً 60 يوماً تسبق إصدار ألبومه الجديد، وقرارات مصيرية بشأن أعماله الفنية وجديده الغنائي الذي تأخّر هذه المرة في إصداره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.