تسجيل الدخول

53 ألف دينار لحساب وزارة الصحة من حملة معاً لمواجهة كورونا

زاجل نيوز23 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
53 ألف دينار لحساب وزارة الصحة من حملة معاً لمواجهة كورونا

أعلنت منصّة نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد عن تحويل مبلغ 53 ألف دينار كتبرعات تم جمعها من خلال المنصّة naua.org لصالح وزارة الصحّة، ضمن حملة حملت اسم ” معاً لمواجهة كورونا”.
وشارك في الحملة من القطاع الخاص البنك الأهلي الأردني، ومن الأفراد أكثر من 50 متبرّعا فرديا. وهدفت الحملة بحسب بيان صحفي صادر عن المنصّة اليوم الخميس، إلى تقديم المساعدة لوزارة الصحة في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به المملكة في مواجهة جائحة كورونا، وذلك من خلال جمع التبرعات من الأفراد ومن مؤسسات القطاع الخاص. وتعمل منصّة نوى التي تم تأسيسها بالشراكة مع القطاع الخاص على رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية الهامة التي تسهم في بناء مستقبل مشرق، وتطمح إلى مضاعفة العمل الخيري وتنمية حس المسؤولية المجتمعية، ورفع سوية العمل الخيري في المملكة. يذكر أن المنصّة نفذت العديد من المبادرات خلال أزمة مواجهة جائحة كورونا، أبرزها حملة “يوميتهم علينا” التي هدفت إلى جمع التبرعات من الأفراد ومن مؤسسات القطاع الخاص بهدف إعداد وتوصيل المعونات الغذائية لعائلات عمال المياومة في مختلف مناطق المملكة، حيث وزعت أكثر من 54 ألف طرد في كافّة محافظات المملكة لغاية يوم أمس، وبالتعاون مع عدد من شركاء العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.