تسجيل الدخول

5 عارضات برازيليات يجذبن دور الأزياء العالمية

أزياء
زاجل نيوز28 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
5 عارضات برازيليات يجذبن دور الأزياء العالمية

5 عارضات برازيليات يجذبن دور الأزياء العالمية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019 08:53 مساءً

قدمت البرازيل العديد من عارضات الأزياء على مدار التاريخ إلى أن أصبح من الصعب حصرهن، لكن تظل هناك نخبة تمكن من حفر أسمائهن بحروف من ذهب في عالم عرض الأزياء.

موقع “لينفنجلي” الأمريكي يرصد في التقرير التالي أشهر عارضات الأزياء البرازيليات وأكثرهن جمالا وثراء.

1- جيزيل بوندشين

البعض يعتبر جيزيل بوندشين أشهر عارضات الأزياء البرازيليات شهرة على الإطلاق، بفضل عملها مع دور أزياء كثيرة شهيرة مثل فيكتوريا سيكرت، ودار الأزياء الفرنسية بالنسياجا.

“بوندشين” أيضا من أغلى عارضات الأزياء في العالم، إذ تجني قرابة الـ25 مليون دولار سنوياً، وبفضل مظهرها الفريد وسحرها الواضح تمكنت من تمهيد الطريق للبرازيليات لفرض سيطرتهن على عالم عرض الأزياء.

زاجل جيزيل - زاجل نيوز

2- أليساندرا أمبروسيو

واحدة من أكثر عارضات الأزياء تنوعاً، إذ تتنقل بكل براعة من ملابس فيكتوريا سيكريت المثيرة إلى تصميمات أكبر دور الأزياء العريقة في باريس وإيطاليا.

وبدأت “أمبروسيو” مهنة عرض الأزياء في عمر الـ14، لتنجح في وقت قصير للغاية في وضع صورها على أغلفة أشهر المجلات، وتوقيع عقود مع دور أزياء عالمية شهيرة.

ورافقت لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح في جلسة تصوير مؤخرا.

زاجل اليساندرا - زاجل نيوز

3- أدريانا ليما

تشتهر عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما بعملها لسنوات مع سلسلة محلات فيكتوريا سيكريت، إلى أن ذاع صيتها وساهمت بشكل أساسي في توطيد فقرة “ملائكة فيكتوريا” التي تشتهر بها السلسلة.

زاجل ادريانا - زاجل نيوز

4- كاميلا ألفيز

بدأت عارضة الأزياء البرازيلية كاميلا ألفيز مسيرتها في سن الـ19، بعد انتقالها إلى نيويورك للعمل كعارضة بدوام كامل، ثم تطورت أحداث حياتها لتجد نفسها زوجة واحد من أكبر وأشهر نجوم هوليوود، ألا وهو الفائز بالأوسكار ماثيو ماكونهي.

وحاليًا، توقفت “ألفيز” عن عرض الأزياء، لتركز على تصميم حقائب النساء، وواجباتها كزوجة وأم.

اجل كاميلا - زاجل نيوز

5- إيزابيلي فونتانا

بدأت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلي فونتانا مسيرتها في سن الـ16 مع سلسلة محلات فيكتوريا سيكريت، لتخطف الأنظار بجمالها الأخاذ.

وازدادت شهرة “فونتانا” منذ ذلك الوقت، وأصبحت دور الأزياء العالمية تتهافت على التوقيع معها، ومن بينها دار فيرساتشي، رالف لورين، فالنتينو، دولتشي أند جابانا.

اجل ايزابيلي - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.