تسجيل الدخول

5 خطوات تبعد المرأة عن المشاعر السلبية بعد الطلاق

زاجل نيوز16 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
5 خطوات تبعد المرأة عن المشاعر السلبية بعد الطلاق

64006447000000 169 720  - زاجل نيوز

ولكي لا تبقى المرأة أسيرة أفكارها السلبية بسبب الطلاق، “” 5 نصائح تساعدها على التخلص من الوحدة بعد انفصالها عن زوجها، والعودة تدريجياً إلى حياتها الطبيعية

.1- ممارسة النشاطات الترفيهية وهي مثل الذهاب للسينما مع الأصدقاء أو ممارسة الرياضات الجماعية، فهي تساهم في اندماج المرأة مع المجتمع وتبعدها عن العزلة.
2- ممارسة الهوايات خارج المنزل من المفضل أن تعمد المرأة إلى ممارسة هواياتها مثل لعب الشطرنج والرسم خارج المنزل، مع الانتباه إلى ضرورة أن يكون ذلك بمشاركة الآخرين إبعاداً لشعور الوحدة.
3- عشاء مع الصديقات من الجيد مشاركة الغداء أو العشاء مع الأصدقاء، والأفضل أن يكون تحضير الغداء بمساعدة الآخرين كي تشعر المرأة بالانشغال طوال الوقت.
4- الإنضمام لدورات تدريبية يساهم ذلك في تنمية القدرات والعودة إلى الحياة العملية ثانية. كذلك، يمكن تكوين صداقات مع الزملاء في هذه الدورات، وهو الأمر الذي يعطي مجالاً واسعاً للخروج من العزلة.
5- ممارسة عمل جيد البحث عن عمل جيد يقدم نشاطاً دائماً بمثابة أمرٍ مهم جداً، ومن الضروري تجنب العمل المكتبي الذي يعزز شعور الوحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.