تسجيل الدخول

4 نصائح لإطلالة أنيقة باللون الأسود

أزياء
زاجل نيوز13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
4 نصائح لإطلالة أنيقة باللون الأسود

fozaza 539x405  - زاجل نيوز

ارتداء اللون الأسود يتناسب مع أى ظرف أو مناسبة، إلا أن البعض يجهل الطريقة الصحيحة التى من خلالها دمج قطعتين من نفس اللون بشكل أنيق ومميز، لذا إذا كنت من عاشقات اللون الأسود سنتعرف على بعض النصائح البسيطة التى تساعدنا فى ارتدائه بشكل جذاب، ومختلف لتجنب إطلالة باهتة أو تميل إلى الكآبة

اختارى أقمشة مختلفة
يمكنك بطريقة بسيطة ارتداء قطعتين ملابس من الأقمشة المختلفة، فيمكنك ارتداء بلوزة من الدانتيل وبنطلون من القماش أو بلوزة من الشيفون مع بنطلون جينز أو جلد، فهذا الاختلاف سيظهر تفاوت بسيط فى درجة الأسود مما يجعل المظهرأكثر جاذبية.

اظهرى الطقم بالإكسسوار
اجعلى اللون الأسود هو خلفية الطقم فيمكنك ارتداء كوليه أو سلسلة واضحة ستساعدك على إبراز إطلالتك بشكل جذاب ومختلف، فاللون الأسود يساعد فى إظهار أى قطعة إكسسوار وبكل تفاصيلها، ومن هنا يمكنك الحفاظ على إطلالتك بشكل بسيط وشيك.

روج جريء
واحدة من أهم الخطوات التى يجب عليكِ القيام بها عند ارتداء الأسود هو أن تضعى روج بلون جريء وواضح كاللون الأحمر أو النبيتى مع مرعاة أن باقى المكياج يكون هاديء وبسيط وبأقل كمية ممكنة.

مانيكير بلون واضح

آخر شىء يمكن أن تفعليه لإطلالة جذابة ومختلفة باللون الأسود، هو أن تضعى مانيكير بلون واضح كاللون الذهبى أو الأحمر، هذه الألوان ستظهرك بشكل واضح وجذاب وأيضًا سوف تساعدك على إضافة لون آخر لإطلالتك وبشكل غير مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.