تسجيل الدخول

4 عطور تفوح منها رائحة أغلى عشر مرات مما هي عليه

الجمال
rema3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
4 عطور تفوح منها رائحة أغلى عشر مرات مما هي عليه

زاجل نيوز- دبي في 3 نوفمبر 2021-اليوم جمعنا لكم 5 عطور تفوح منها رائحة أغلى عشر مرات مما هي عليه.
إليزابيث أردن، White Tea Ginger Lily

رائحة ذكية جدا وراقية. تبدو هادئة وحساسة، منغمسة في ضبابية صباح مشمس وسلام. عطر يدور حول الأنوثة والانسجام الداخلي. عندما تستنشق، تشعر أولاً بالحمضيات والزنجبيل. ثم يتم تشديد المسك والتوابل والأرز – تجعل التكوين باهظ الثمن ونبيل.
كاتشاريل، أنيس أنيس لو الأصلي
لنبدأ بحقيقة أن هذا العطر أسطورة، صدر عام 1978. لا يمكن أن يطلق عليه اسم أصلي – إنه كلاسيكي متين، مثل مرآة في إطار فضي أو مجموعة خزفية من الأعمال الرائعة. عطر حنين يتخلل الحساسية الإدواردية. اليوم يبدو الأمر رجعيًا بعض الشيء، لكنه باهظ الثمن ونبيل. يحكم كراتها العطرية صفير، زنبق، طحلب السنديان، زنبق الوادي.
سويس أربيان، ليالي
وهذا هو سحر الشرق – في الشكل والمضمون. يتم تقديم هذا العطر على شكل زيت، ويتحول استخدامه إلى طقوس جميلة. تقوم بفك الغطاء وإزالة قضيب الزجاج وتشغيله عبر مناطق النبض. فرحة حقيقية! العطر أنثوي، قوي، حلو ولاذع. يظهر الكشمش الأسود في معظمه، يليه البرقوق، فلور دي ليز، الورد، الإيلنغ، الياسمين، العنبر وشجرة الآجار. نؤكد لك أنك لن تمر مرور الكرام معه!
فيرساتشي، فيرسنس
رائحته مناسبة في أي حالة، فهي أنيقة وخفيفة ومتألقة. وفي نفس الوقت أصلي تمامًا. من بين مجموعة العطور الثقيلة، تشعر وكأنك في المنزل تمامًا، لأنها تنبعث منها رائحة نقية للغاية. باقة الحمضيات مؤطرة بـ “إطار” نبيل من خشب الأرز والهيل وخشب الزيتون والمسك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.