تسجيل الدخول

234 مليون دولار صادرات الالبسة من مجمع الضليل

زاجل نيوز17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
234 مليون دولار صادرات الالبسة من مجمع الضليل

81126289603e5527b1d7c22484f587b0

بلغت قيمة صادرات المصانع القائمة في مجمع الضليل الصناعي خلال الأشهر الستة الاولى من هذا العام 234 مليون دولار مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي البالغة 233 مليون دولار، اي بنسبة ارتفاع وصلت الى 50ر0 بالمئة، وبلغت نسبة صادرات مجمع الضليل من صادرات محافظة الزرقاء ما نسبته 55 بالمئة خلال هذه الفترة.

وقال مدير عام المجمع جاك خياط ان عدد العمالة في مجمع الضليل الصناعي العقاري بلغ حوالي 19 الف عامل وعاملة وذلك نتيجة للتوسع الذي تقوم به شركة ناب الفيل القائمة في المجمع (المدينة الصناعية) ما يؤدي الى زيادة الطلب على الأيدي العاملة المحلية .

واضاف أن قطاع صناعة الالبسة يعد من انجح القطاعات الصناعية في المملكة حيث يتم تصنيع الالبسة في عدة مدن صناعية وهي مجمع الضليل الصناعي، مدينة التجمعات الصناعية، مدينة الحسن، مدينة الكرك الصناعية، ويتوفر 16 فرعا من الفروع الانتاجية في المملكة في مناطق مختلفة مثل الرصيفة، الازرق، الصالحية ونايفه، رحاب، البادية الشمالية والرويشد، البادية الوسطى، الشوبك، الحسينية، اذرح، البادية الجنوبية – القويرة، البادية الجنوبية – الحسا.

(بترا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.