تسجيل الدخول

22 ألف زائر لـ«الريم» بمبادرة «لحظات أبوظبي»

2019-10-22T07:50:26+02:00
2019-10-22T07:50:36+02:00
عربي دولي
زاجل نيوز22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
22 ألف زائر لـ«الريم» بمبادرة «لحظات أبوظبي»

أعلنت دائرة تنمية المجتمع أن مهرجان الريم الذي يعد أولى فعاليات مبادرة «لحظات أبوظبي» استقطب قرابة 22 ألف زائر على مدار ثلاثة أيام.

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع، حيث احتفى زوّار الفعالية بعروض وفعاليات وأنشطة متنوعة، ساهمت في تعزيز جوّ الألفة والترابط والاندماج بين كافة أفراد المجتمع.

وأوضحت دائرة تنمية المجتمع، أن «لحظات أبوظبي» تعد منصة مثالية لإبراز صورة مجتمع إمارة أبوظبي، المتعدد في ثقافاته، والمتوحد في هدفه المتمثل في خدمة الوطن والمجتمع، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ترحّب بكافة الحضور للاستمتاع بمختلف الفعاليات الخاصة بـ«لحظات أبوظبي».

وتندرج «لحظات أبوظبي» والتي تهدف إلى تعزيز الروابط المجتمعية من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية في العاصمة، ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21»، وتستمر حتى نهاية العام الجاري.

ويتم تنظيم «لحظات أبوظبي» في مواقع متعددة ضمن خمس مناطق رئيسة، هي: جزيرة الريم، الكورنيش، البطين، جزيرة الحديريات، ومنطقة وسط العاصمة «داون تاون»، وذلك للاحتفاء بالتنوّع الثقافي والاجتماعي بأبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.