تسجيل الدخول

يوتيوب ميوزك يضيف ميزة لمحبي الموسيقى

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
يوتيوب ميوزك يضيف ميزة لمحبي الموسيقى

إذا كنت تحب الموسيقى، فمن المحتمل أنك تستخدم تطبيق يوتيوب ميوزك كثيراً، ويمكنك الانتقال إلى التطبيق والعثور على الأغنية التي تريدها باستخدام أداة البحث في التطبيق، أو يمكنك أن تطلب من مساعدك الرقمي تشغيل أغنية معينة لفنان معين من اختيارك.

زاجل نيوز، ١، آب، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

وإلى جانب مكتبته الواسعة من العروض الأصلية، يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الألبومات التي تسمح للتطبيق بالتوصية بمجموعة مختارة منها جنباً إلى جنب مع النسخ البديلة والإصدارات الحية والمزيد.

واعتماداً على الأغنية، وأثناء تشغيل اللحن مباشرة من شاشة التشغيل، يمكنك الآن العثور على قائمة بألبومات الأغنية التي تقوم بتشغليها حالياً. قم بالتمرير لأسفل إلى عروض أخرى وسترى إصدارات الغلاف من الأغنية.

ويسهل التطبيق الآن العثور على أغلفة وإصدارات بديلة من الأغنية التي تستمع إليها. ويضيف تطبيق YouTube Music ميزة جديدة مفيدة لمحبي الموسيقى من مستخدمي أندرويد وآي فون، وستتغير الأغلفة والعروض الحية والمقاطع البديلة المدرجة ضمن العروض الأخرى في كل مرة تبحث فيها.

ويكشف التمرير لأسفل بعد العروض الأخرى عن دائرة بعنوان فنانون مشابهون. أسفل ذلك، يسرد قسم المزيد من الرف الدائري الأغاني الإضافية المتاحة لنفس الفنان أو المجموعة. ويتبع ذلك سيرة ذاتية للفنان أو المجموعة المدرجة تحت حول الفنان، بحسب موقع فون أرينا.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.