تسجيل الدخول

يأخذ راتبي لصرفه على امرأة السوء

زاجل نيوز6 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
يأخذ راتبي لصرفه على امرأة السوء

index

سيدة متزوجة منذ ثلاث سنوات أم لطفلة، موظفة والحمد لله، منذ فترة شعرت أن تصرفات زوجي متغيرة خاصة من ناحيتي وبرودة مشاعره تجاهي، فبعد أن كان يحبذ قربي أصبح لا يبالي بي، ويتأخر كثيرا في العودة إلى البيت، ومسؤولياته تجاه البيت قلّت، ولما أردت استفسارا لذلك قال: أن الأمر يتعلق بعمله، فقد تغيرت أمور عديدة هي التي جعلته مضطربا ولا يحسن التصرف كونه يفكر باستمرار في عمله، للعلم زوجي إطار بالدولة، ويعمل بمؤسسة وطنية، حاولت تصديق زوجي الذي أصبح مرتبه الشهري لا يكفيه مثلما كان سابقا والذي صرت لا أرى منه دينارا واحد ا، وبعد أشهر فوجئت بزوجي يطلب مني راتبي الشهري و لما سألته عن ذلك قال: إن مرتبه ما عاد يكفي لسد حاجاتنا وخاصة بعدما أخبرني بأنه بصدد توفير مبلغ كي يقتني سيارة جيدة وعلي أن أمنحه مرتبي، في البداية راودتني شكوك في أمره لكنه استطاع أن يقنعني وعليه صرت أمنحه تقريبا كل مرتبي، ولكن اقتناء السيارة الجديدة طال، مما جعل شكي يزداد بازدياد غيابه عن البيت لفترات وسهره المستمر لذلك لم أصبر على ما يخفيه زوجي عني فأنا موظفة و أعلم الكثير عن ظروف العمل ولم أبقى مكتوفة اليدين وصرت أراقب كل خطواته التي كشفت لي في الأخير أنه على علاقة بامرأة سوء يخونني معها ويقضي الكثير من الوقت برفقتها ببيتها ويصرف عليها الأموال الطائلة لدرجة أنه استدان من صديقه، وعلمت أن تلك المرأة ما هي إلا امرأة ذات سمعة سيئة، والكل يعرفها بذلك.

 لقد صدمت، أنا أشقى وأتعب لأجل كسب المال لمساعدته والعيش في أمن واستقرار وأمنحه مرتبي لمساعدته وهو يصرفه على امرأة السوء.

أكاد أجن ولما واجهته بحقيقته أنكر وأراد ضربي لأنني تجسست عليه ومن يومها حياتي انقلبت في كل يوم نختلف ونتشاجر ولا أدري كيف أتصرف؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.