تسجيل الدخول

و أخيراً.. هكذا كانت نهاية الشاب الذي وقف عارياً على شرفة منزله في رمضان!

زاجل نيوز21 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
و أخيراً.. هكذا كانت نهاية الشاب الذي وقف عارياً على شرفة منزله في رمضان!

dc-jpg-48598475414666903

بعد التأكد من سلامة قواه العقلية و أنه مدرك تماما لجميع أفعاله ، و ما يقوم به من تصرفات تجاه الآخرين ، حكمت محكمة الجنح في حدائق القبة بحبس الشاب الذي شغلت قضيته الرأي العام في الشارع المصري ، حيث وقف عاريا في شرفة المنزل مما تسبب في إزعاج الجيران فحكمت المحكمة بحبس الشاب 6 أشهر مع الشغل و النفاذ ، و ذلك بتهمة إرتكاب فعل فاضح في الطريق العام .

هذا و قد دافع الشاب عن نفسه بعد قيامه بإرتكاب هذه الواقعة ، و أنه يقف دائما في شرفة المنزل و لكنه يرتدي الملابس الداخلية و هذا ما نفاه الجيران تماما ، و الذين أكدوا جميعا أنه اعتاد الوقوف عارياً مما تسبب في امتناعهم عن الخروج للشرفات نهائيا ، و تكرار شكواهم الى أسرته بسب أفعال ابنهم و برغم اعتذار أسرته دائم الا أنه يكرر دائما وقوفه عاريا ، مما تسبب في ازعاج المارة و الجيران.

و يضيف الجيران بأن هذا الشاب لم يقتصر وقوفه في بلكونة المنزل عاريا فقط ، و إنما بدأ الأمر يمتد ليصل الى قيامه بالتحرش بالفتيات و معاكستهم ، و هذا أيضا ما نفاه هذا الشاب و الذي أكد أنه لا يتجرأ على فعل هذه الأشياء في حي شعبي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.