تسجيل الدخول

ولي عهد عجمان يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة حادثة تلوث المياه في أحد الأبراج السكنية

زاجل نيوز11 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ولي عهد عجمان يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة حادثة تلوث المياه في أحد الأبراج السكنية

وجه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بتشكيل لجنة من الدوائر الحكومية في إمارة عجمان تضم أعضاء من القيادة العامة لشرطة عجمان و دائرة البلدية التخطيط و منطقة عجمان الطبية و مركز إدارة الطوارئ و الأزمات و الكوارث في عجمان لمتابعة الحالة الصحية للمتضررين و المصابين في حادثة تلوث المياه في أحد الأبراج السكنية في إمارة عجمان و التحقيق في الحادثة و استيفاء إجراءات الفحص والتقييم كافة و رفع تقارير تفصيلية و تقديم نتائجها خلال اسبوع و العمل على وضع الإجراءات الاحترازية لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة وضمان توفير بيئة صحية آمنة للقاطنين في الإمارة.
كما وجه سموه بأن تضم اللجنة خبيرا متخصصا للتأكد من سلامة الإجراءات التصحيحية  مشددا على ضرورة توفير السبل كافة لضمان سلامة وراحة القاطنين في الإمارة.
و وجه سموه أيضا بتزويد السكان بحاجتهم من مياه الشرب و استخدامهم اليومي و إرجاع المياه إلى الخزانات بعد التأكد من سلامتها واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة كافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.