تسجيل الدخول

ولي العهد البحريني يشيد بالمواقف المشرفة لرجال القوة في الدفاع عن منجزات الوطن

زاجل نيوز7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ولي العهد البحريني  يشيد بالمواقف المشرفة لرجال القوة في الدفاع عن منجزات الوطن

p3

اشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالمواقف المشرفة لرجال قوة دفاع البحرين في تحملهم الأمانة بكل اقتدار للذود عما تحقق لمملكة البحرين من منجزات وعملهم الحثيث تجاه كل ما من شأنه صون المكتسبات الوطنية ودعمها للمنجزات التنموية للمملكة، منوهاً بأن ما يقدمونه من تفاني وإخلاص في أداء مهامهم الموكلة إليهم هي محل تقدير من الجميع وقد تجلى أثر ذلك من خلال مشاركتهم إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة المحبة للسلام في العمل على إحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأكّد سموه أن ما وصل إليه منتسبو قوة دفاع البحرين من مستويات متقدمة من الجاهزية القتالية يأتي في ظل الرعاية والاهتمام الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لهذا الدرع الوطني المنيع. منوهاً سموه بأن هذه الجاهزية والمستويات العالية قد ظهرت جلياً من خلال ما قدمه رجال قوة الدفاع خلال مشاركتهم في التمارين العسكرية إلى جانب قوات الدول الشقيقة والصديقة والتي كانت محل إشادة من الجميع، مشيرًا سموه إلى أن ذلك يبعث على الفخر والاعتزاز ويدعونا إلى العمل على مواصلة تحديث وتطوير كل وحدات وأجهزة قوة الدفاع ومنتسبيها للوصول إلى ما نتطلع إليه من أهداف سامية لهذا الحصن المنيع الذي يعمل على صون وحماية الوطن ومقدراته.
جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سموه لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين بحضور قائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فلدى وصول سموه إلى نادي ضباط قوة دفاع البحرين كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.