تسجيل الدخول

وكيل موراتا في ريال مدريد لتحديد مصيره

zajelnews2015 zajelnews201524 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وكيل موراتا في ريال مدريد لتحديد مصيره
FA83F79F129437

كشفت تقارير صحفية عن أن وكيل أعمال المهاجم “ألفارو موراتا” تواجد بعد ظهر اليوم الإثنين في نادي ريال مدريد الاسباني لمناقشة امكانية عودة اللاعب للفريق الملكي هذا الصيف.

وتألق اللاعب في أخر موسمين مع فريق يوفنتوس الايطالي هوما جعل تقارير تتحدث عن رغبة ريال مدريد في اعادة شرائه وفقا لبند في عقده وذلك بدفع شرط جزائي يقدر بـ30 مليون يورو.

ووفقا لإذاعة كادينا سير فإن خوانما لوبيز وكيل اللاعب سافر لإسبانيا لمعرفة رأي ادارة الميرينجي وخططها المستقبلية بشأن صاحب الـ23 عاما.

لكن في نفس الوقت الإذاعة أشارت أيضا الى أن اللاعب نفسه لديه الرغبة في الانتقال للدوري الانجليزي الممتاز في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبة نادي آرسنال في الحصول على خدماته.

وكان أحد المطاعم الشهيرة في ايطاليا قد نشر صورة على حسابه بموقع انستجرام لموراتا وعدد من زملائه في يوفنتوس وهم يحملون كعكة مكتوبا عليها بالاسبانية “الوداع أميجو 9” في اشارة الى رقم قميصه الحالي مع يوفنتوس وأنه سيرحل عن أبطال الكالشيو هذا الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.