تسجيل الدخول

وفد كوري يطّلع على تجربة ” تدوير” وخططها المستقبلية

زاجل نيوز26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وفد كوري يطّلع على تجربة ” تدوير” وخططها المستقبلية

اطلع وفد من كوريا الجنوبية على تجربة مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” ومشاريعه وخططه المستقبلية والممارسات التي يتبعها لبناء المنظومة المتكاملة لإدارة النفايات في إمارة أبوظبي.

وقام فريق المركز بتقديم شرح مفصل وشامل حول آلية عمل المركز وأهدافه التي يسعى لتحقيقها من خلال الارتقاء الدائم بالأداء واتباع المنهجيات التي من شأنها تحقيق الرؤى والأهداف الحكومية بالإضافة إلى تعريفهم بأساليب وطرق تنفيذ العمليات الميدانية للمركز.

وذكر عبدالرحمن البلوشي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتجية وتطوير الأعمال بالإنابة ان هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص المركز المستمر على تعزيز قنوات التواصل الفعّال والمثمر مع كافة الجهات الدولية والإقليمية والمحلية المعنية وفتح آفاق أوسع وأرحب للتعاون فيما يتعلق بالقضايا والمواضيع ذات الصلة إلى جانب تبادل الخبرات والآراء والأفكار واستعراض الوسائل والتقنيات المستدامة المتبعة في هذا القطاع الحيوي المهم وإطلاعهم على مشاريع المركز والبرامج والمبادرات التي ينفذها في إطار الإدارة المتكاملة للنفايات والاستغلال الأمثل لموارد الإمارة الطبيعية لتحقيق بيئة آمنة وصحية مستدامة لمجتمع إمارة أبوظبي.

وتخلل الزيارة حوارات تناولت المواضيع ذات الصلة المباشرة بقطاع إدارة النفايات حيث تم مناقشة أبرز عمليات وأنشطة جمع ونقل النفايات التي ينفذها المركز بمختلف أنحاء إمارة أبوظبي كما تم التعرف على مبادرات المركز ضمن المخطط الرئيسي للإمارة إضافة إلى استعراض تقنيات إعادة التدوير التي يتبناها المركز إلى جانب تسليط الضوء على الأنظمة والبرامج المتطورة المستدامة التي يتبعها من أجل التعامل مع النفايات بطريقة آمنة وفعالة واقتصادية تتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية.

زاجل وفددد - زاجل نيوز
زاجل وفد - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.