تسجيل الدخول

وفد الماني يطلع على جهود “دبي لرعاية النساء” في حماية وتأهيل ضحايا العنف

زاجل نيوز28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وفد الماني يطلع على جهود “دبي لرعاية النساء” في حماية وتأهيل ضحايا العنف

large 2921589563299274973  - زاجل نيوز

طلع وفد من جمهورية ألمانيا الإتحادية خلال زيارته لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال على جهود المؤسسة في حماية وتأهيل ضحايا العنف والإتجار بالبشر وأبرز الخدمات التي توفرها لهذه الفئة.

وإستقبلت سعادة عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال الوفد الألماني الذي ترأسه هانه سفرين مستشار الشؤون السياسة والمراسم في سفارة جمهورية ألمانيا لدى الدولة إلى مقر المؤسسة في دبي اليوم بحضور عدد من مسؤولي وموظفي المؤسسة.

وتعرف الوفد خلال الزيارة على آلية إستقبال ضحايا العنف والإتجار بالبشر في المؤسسة سواء عن طريق خط المساعدة 800111 أو عبر التحويل المباشر من الجهات المعنية الأخرى وكذلك خطوات تأهيل هذه الحالات حتى يتم دمجها مجدداً في المجتمع.

وأكدت سعادة عفراء البسطي أن المؤسسة توفر خدمات الإيواء والرعاية والتأهيل لكافة ضحايا العنف والإتجار بالبشر من مختلف الجنسيات في إمارة دبي كما تقوم بتحويل الحالات التي تلجأ للمؤسسة من إمارات أخرى إلى المراكز المعنية بهذه الفئة التابعة لكل إمارة.

وأضافت البسطي أن الإهتمام بالإنسان بشكل عام والمرأة والطفل بشكل خاص هو أحد أهم أولويات حكومة دولة الإمارات وتحظى القضايا المتعلقة بهذه الفئات بدعم وإهتمام كبير من القيادة الرشيدة التي تهدف لجعل الإمارات أفضل بيئة لتنشئة الأطفال ونموذجاً رائداً لتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

من جهته أشاد الوفد الألماني بجهود مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وما تقدمه من خدمات لرعاية وحماية مختلف ضحايا العنف والإتجار بالبشر مؤكداً أن جهود دولة الإمارات واضحة وملموسة في هذا المجال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.