تسجيل الدخول

وفاة ملكة جمال العالم الارجنتينية بشكل كارثي…

اخبار المجتمع
rema26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وفاة ملكة جمال العالم الارجنتينية بشكل كارثي…

الارجنتية نورما كابالي تلقى نحبها تحت عجلات حافلة

بوينس ايرس – بوابة اوكرانيا – اخبار المجتمع – الخميس – 24/12/2020 – رغم خوفها من الموت جراء تفشي فايروس كورونا لم تتخيل ملكة جمال العالم الارجنتنية نورما كابالي ان تلقى حدفها بعيدا عن ما كانت تخشى ولتنتهي حياتها بشكل اكثر مأسوية، نعم لم يحصل ما كانت تخشاه نورما كابالي البالغة من العمر 81 عامًا ولكن لم ينساها القدر فقد توفيت بشكل مروع وتحت عجلات حافلة…

وفي التفاصيل … سقطت ملكة جمال العالم ذات 81 عاما تحت عجلات حافلة ونُقلت إلى المستشفى نتيجة تعرضها لإصابات خطيرة ، وحاول الاطباء اسعافها الا انها سرعان ما دخلت في غيبوبة لم تستيقظ منها، الا ان فارقت الحياة اول امس.
وجاء في البيان الذي حصلت بوابة اوكرانيا على نسخة منه ان سائق يبلغ من العمر 28 عاما كان يقود الحافلة التي قتلت نورما كابالي وتم اعتقاله فور وقوع الحادث وصودرت الحافلة.
هذا وفي تعليق لابنة اخ الراحلة على خبر وفاة عمتها قالت كارل كابالي ” أؤكد أنها ماتت لأنها تعرضت للدهس وليس لأي سبب آخر. لم يؤثر فيروس كوفيد -19 عليها بأي شكل من الأشكال ، رغم تفشي الوباء المستمر ، وهي الآن ميتة بسبب إهمال سائق الحافلة، نحن مكتئبون”.
هذا ومن الجدير بالذكر ان نورما غلاديس كابالي عارضة أزياء من الأرجنتين ، فازت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 1960. أصبحت أول أرجنتينية تحصل على مثل هذا اللقب. حيث منحت الجائزة والتي هي عبارة عن 500 جنيه وسيارة رياضية مما اهلها لكي تقوم بعرض ازياء ابرز الشركات العالمية كـ Dior و Armani.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=6470

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.