تسجيل الدخول

وفاة شخص وإصابة 8 في حوادث متفرقة بدبي

2016-07-14T12:22:30+02:00
2016-07-14T12:35:45+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز14 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفاة شخص وإصابة 8 في حوادث متفرقة بدبي

image
قال مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، العقيد جمال محمد البناي، إن شوارع دبي شهدت خلال الأيام الماضية وقوع ستة حوادث، نتج عنها تسجيل حالة وفاة واحدة وإصابة ثمانية أشخاص بإصابات بسيطة ومتوسطة وبليغة.

وأوضح أن الحادث الأول وقع في التاسعة والنصف من صباح الأحد الماضي، حين انحرفت شاحنة عن مسارها وتدهورت، ثم دهست شخصاً (مزارع) على شارع الرباط، بالاتجاه إلى بر دبي، وأسفر عن الحادث وفاة المزارع متأثراً بإصاباته البليغة.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع في منطقة مزيريع عند الرابعة والنصف مساء اليوم نفسه، حين اصطدمت مركبة بحاجز حديدي ثم تدهورت، ما أدى إلى اشتعال النيران في المركبة، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات بليغة.

وفي حادث آخر، أصيب شخص بإصابات بليغة نتيجة اصطدام دراجته النارية بمركبة خفيفة على شارع الشيخ محمد بن زايد، باتجاه الشارقة. كما أصيب شخص بإصابات بليغة في حادث دهس وقع في الثالثة والنصف من مساء الإثنين الماضي على شارع الشيخ محمد بن زايد.

وتابع البناي أن خمسة أشخاص أصيبوا بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة نتيجة اصطدام حافلتهم بحاجز إسمنتي عند السادسة والنصف من مساء الاثنين، على شارع الشيخ زايد، في منطقة سيح شعيب. وأسفر الحادث عن إصابة السائق وأربعة أشخاص كانوا برفقته بإصابات متفاوتة.

وأضاف البناي أن شاحنتين احترقتا على شارعين مختلفين من الإمارة، ولم يسفر الحادثان عن إصابات، فيما لحقت بالشاحنتين أضرار بليغة، ما استدعى إغلاق الحركة لفترة من الوقت لتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني، وإتاحة الفرصة أمام الفرق المختصة لإزاحتهما عن الطريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.