تسجيل الدخول

وفاة خمسيني بسبب الآيفون

زاجل نيوز8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفاة خمسيني بسبب الآيفون
gallery-preview

توفي البريطاني مارك البالغ من العمر 53 عاما أثناء نومه نتيجة استنشاقه دخان احتراق هاتفه “آيفون 5” داخل غرفته وذلك نتيجة وضعه في الشاحن بجوار سريره. وأكد تقرير الطب الشرعي لمقاطعة باركشير البريطانية بأن مارك كروغر، والذي يعاني من ورم في الدماغ منذ عامين ويرقد في سرير كهربائي فاقداً القدرة على تحريك الجزء الأيسر من جسده، قد مات نتيجة استنشاقه لدخان كثيف، وليس بسبب مرضه.

وبحسب التقرير فإن مارك اعتاد على وضع هاتفه الذكي بجوار سريره الطبي الكهربائي باستمرار وشحنه في نفس المقبس ليسهل عليه استخدامه بشكل دائم في حالات الطوارئ أو الشراء عبر الإنترنت، كونه عاجزاً عن الحركة.

وانفجرت بطارية “آيفون 5” واحترقت وأشعلت نيراناً طالت سرير مارك وأصيب بسببها بحروق من الدرجة الأولى في وجهه وأعلى الصدر، حيث بلغت نسبة الحروق في هاتين المنطقتين 64%، بالإضافة لاثار دخان في الحنجرة والقصبة الهوائية، بحسب التقرير الطبي.

يُذكر أن مارك توفي في منزله، وأثيرت الشكوك حول الأمر، لا سيما وأنه عاجزاً، وجرى تحقيق في واقعة وفاته، إلى أن صدر تقرير الطب الشرعي يثبت سبب الوفاة الرئيسي والذي كان نتيجة انفجار بطارية الايفون وليس بسبب مرضه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.