تسجيل الدخول

وزير بحكومة ولاية ساو باولو يشيد بنظرة الإمارات المستقبلية وتنوع مصادرها من الطاقة

زاجل نيوز11 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وزير بحكومة ولاية ساو باولو يشيد بنظرة الإمارات المستقبلية وتنوع مصادرها من الطاقة

large 2363941662778274887  - زاجل نيوز

أشاد معالي ماركوس بنيدو الوزير المحلي للطاقة والصرف الصحي والموارد المائية والبيئية لحكومة ولاية ساو باولو البرازيلية بما وصلت إليه دولة الإمارات من نهضة عمرانية وبنية تحتية وتنوع مصادرها من الطاقة وعدم إعتمادها على الطاقة الأحفورية مما يترجم النظرة المستقبلية لدولة الإمارات نحو الإستدامة والذي من شأنه بأن يحد من تداعيات التغير المناخي.

جاء ذلك خلال استقباله سعادة إبراهيم سالم العلوي القنصل العام للدولة لدى ساو باولو بحضور نائب الوزير ومستشارة الشؤون الدولية.

وأشار سعادة القنصل العام للدولة إلى الإهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات للاستثمار في الطاقة المتجددة وتكنولوجيا الطاقة الشمسية والذي ترجم بإنشاء مدينة مصدر أول مدينة تعتمد على الطاقة النظيفة والمتجددة في العالم ومحطة شمس 1 ومجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية الذي يعد أكبر مشروع للطاقة الشمسية في موقع واحد على مستوي العالم .

ولفت سعادة القنصل العام إلى جائزة زايد للإستدامة التي توفر منصة مهمة للتعريف بالجيل القادم من المبدعين والقادة في مجال التنمية المستدامة من جميع أنحاء العالم وتتيح لأصحاب المشاريع المبتكرة من المؤسسات والشركات والمدارس الثانوية العالمية فرصة لتطوير حلولهم المستدامة وتوسيع نطاق تأثيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.