تسجيل الدخول

وزير الخارجية: الإمارات تبذل جهوداً لتعزيز الأمن والسلم في المنطقة

عربي دولي
زاجل نيوز4 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزير الخارجية: الإمارات تبذل جهوداً لتعزيز الأمن والسلم في المنطقة

1295481.jpg.pagespeed.ce .cajbsFiE5m - زاجل نيوز

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لمملكة البحرين، مشيداً بدورها في تعزيز الأمن والسلم في المنطقة.

ونقل وزير الخارجية، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتمنياتهم لسموه بدوام الصحة والعافية.

جاء ذلك، خلال استقبال سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لوزير الخارجية بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس التنفيذي لإمارة دبي، على هامش الدورة السابعة عشرة حيث رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوزير الخارجية، وكلفه بنقل خالص تحياته إلى عاهل البلاد المفدى.

من جانبه، أعرب وزير الخارجية عن اعتزاز مملكة البحرين بعمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربطها بدولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف الأصعدة، مشيداً بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لمملكة البحرين، وبالجهود التي تبذلها من أجل تعزيز الأمن والسلم في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.