تسجيل الدخول

. والدة الطفل المعنف تكشف حقيقة ضربها له

زاجل نيوز5 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
. والدة الطفل المعنف تكشف حقيقة ضربها له

1478164203_2222536-3x2-940x627

تمكنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية من التوصل لصاحبة المقطع المصور من قبل مواطنة تؤكد على ضربها لطفلها لمدة ساعة كاملة، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أن الوزارة توصلت بالتعاون مع الجهات المعنية للسيدة التي صورت طفلها واعترفت بضربها وتعنيفها له لمدة ساعة كاملة.

وأوضح أن الوزارة فتحت تحقيقاً في الحادثة، وستجري عمليات التحقق من التعنيف وفقاً للأنظمة، لافتاً إلى أن الطفل سيخضع للفحص الطبي للتأكد من حالته الصحية، وفقاً للوكالات الإخبارية.

من جانبها، نشرت والدة الطفل مقطع فيديو آخر نافية صحة ما تردّد عن ضربها طفلها، وذكرت أنها أرسلت مقطع الفيديو لإحدى صديقاتها من باب المزاح، وأوضحت عبر مقطع الفيديو الجديد أنّ طفلها كان يعاني من مرض الاستفراغ، وأعطته العلاج المناسب، نافيةً بشدة قيامها بضربه أو تعنيفه.

ويظهر مقطع الفيديو الجديد الطفل وهو يلعب مع شقيقته داخل منزلهما، بينما تتولى الأم التصوير بنفسها على ما يبدو، مؤكدة عبر رسالة حبها لطفليها وإرسال المقطع لصديقاتها.

يشار إلى أن المقطع المصور الأول اعترفت فيه المواطنة بضربها لطفلها لمدة ساعة، وظهر الطفل في حالة إعياء شديد ويقوم بالاستفراغ أمام إحدى حاويات القمامة وسط تأكيد الأم ضربها له لعدم اهتمامه بنظافة المنزل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.