تسجيل الدخول

هيئة الطرق تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية المجتمعية

2018-05-31T09:48:29+02:00
2018-05-31T13:22:56+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة الطرق تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية المجتمعية
image 1 8 - زاجل نيوز

أشاد مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، بحصول الهيئة على علامة غرفة دبي للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، لتصبح بذلك أول جهة حكومية تحوز هذه العلامة للعام الثاني على التوالي.

مؤكداً أن الهيئة تحرص دائماً على استحداث مبادرات لتعزيز مسؤوليتها المجتمعية، فضلاً عن دعمها جميع المبادرات والبرامج التي تطلقها حكومة دبي في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، انطلاقاً من سعيها الحثيث لتعزيز نشاطها ومسؤولياتها المجتمعية بما يدعم سمعتها في سعيها الدؤوب لتحقيق السعادة للناس.

وقال إن الحصول على «العلامة» للعام الثاني على التوالي يجسّد جهود الهيئة المتزايدة في هذا المجال على المستوى المحلي، خاصة أننا قدمنا مبادرات عديدة للمسؤولية المجتمعية منها على سبيل المثال «اقرأ أكثر» التي استفاد منها أكثر من نصف مليون شخص، ومبادرة «باص الخير» التي توزع أكثر من 5 آلاف وجبة خلال شهر رمضان على مستخدمي المواصلات العامة.

فضلاً عن مبادرتنا المستمرة لدعم فئة أصحاب الهمم منها على سبيل المثال الكشك السمعي الذي يدمجهم في مجال الثقافة والمعرفة، وتخصيص إحدى دورات «مسابقة القصة القصيرة» لاكتشاف قدراتهم الإبداعية، وتصميم عدد من خدماتنا لمساعدتهم في الاستفادة منها بسهولة ويسر.

جاء ذلك خلال إهدائه شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، من قِبل يوسف الرضا المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، بحضور موزة المري، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

استراتيجية

قال يوسف الرضا إن هيئة الطرق والمواصلات لديها استراتيجية متكاملة للقيام بدورها وواجباتها تجاه المجتمع المحلي، والتي لا تتوقف عند شريحة بعينها بل تغطي شرائح المجتمع كافة ومنهم الطلبة، وأصحاب الهمم، وكبار السن وغيرهم، بل وتسهم في الفعاليات المجتمعية المحلية، انطلاقاً من إدراكها لمفهوم العمل الإنساني، من خلال دورها كأحد أكبر الجهات الحكومية في حكومة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.