تسجيل الدخول

هل يكون ريوس الدعم المنتظر لآرسنال؟

الرياضة
زاجل نيوز22 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هل يكون ريوس الدعم المنتظر لآرسنال؟

15174461_1167416990014700_935088039_n_432906

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اهتمام آرسنال بضم الألماني ماركو ريوس قادماً من بوروسيا دورتموند في سوق الإنتقالات وذلك كتعويض للرحيل المحتمل للتشيلياني أليكسيس سانشيز عن صفوف الفريق.

أشارت بعض التقارير الصحفية عن سعي آرسنال لتقديم عرض من أجل ضم النجم الألماني ماركو ريوس من بوروسيا دورتموند وذلك من أجل تعويض خروج أليكسيس سانشيز عن الفريق فهل يكون الإضافة المنتظرة؟

يلعب ماركو ريوس في مركز الطرف الأيسر الهجومي إلى جانب قدرته في المشاركة في الطرف الأيمن وشارك مع بوروسيا دورتموند في خطة 4-1-4-1 و4-2-3-1 ويتميز الألماني بإتقانه للتسديدات من مسافات بعيدة وقدرته في صناعة الفرص ولعب التمريرات البينية إلى جانب دقة تمريراته وكذلك فهو يتقن تسديدات الركلات الثابتة ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.
هل يكون الدعم المنتظر؟

يميل الفرنسي آرسين فينغر لإستخدام خطة 4-2-3-1 في معظم مباريات الفريق ويعتمد على الإستحواذ على الكرة بنسبة أكبر وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه والإعتماد على الطرف الأيسر في تقديم الدعم الهجومي واستخدام الكرات البينية في عملية خلق الفرص والإعتماد على مصيدة التسلل كحل دفاعي ولكن يعاب عليه كثرة المخالفات المرتكبة وكثرة الوقوع في مصيدة التسلل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.