تسجيل الدخول

هل خطفت فتاة ديور قلب الأمير هاري؟

2016-02-02T14:14:33+02:00
2016-02-02T14:15:21+02:00
عربي دولي
zajelnews2015 zajelnews20152 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل خطفت فتاة ديور قلب الأمير هاري؟

251939183fa00e9c98d6f583fce4e96d

نشرت تقارير مؤخرا تقول إن الامير هاري وهو الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، يواعد حاليا فتاة أمريكية شقراء تدعى جولييت لابيل، وهي فتاة تعمل في العلاقات العامة وتبلغ من العمر 22 عاماً، وطبقا للتقارير المنشورة فإن الأمير هاري البالغ من العمر 31 عاماً، قد قابل جولييت الأمريكية خلال رحلة له إلى لوس أنجلوس بالتزامن مع احتفالات الميلاد.
فتاة ديور
صحيفة “The Sun” البريطانية نشرت في تقرير جديد لها خبر قالت فيه إن الأمير هاري قد واعد جولييت لابيل وأن الاثنين على اتصال دائم حاليا، ونقلت أن الأمير هاري سعيد للغاية بمواعدته لجولييت وهو معجب بجمالها وذكائها وطبيعتها المحبة للحياة، وقد وصفت جولييت بأنها فتاة مرحة ونشطة ولديها معارف كثر من المشاهير والشخصيات المجتمعية الهامة وذلك بسبب عملها في قسم العلاقات العامة لدى ماركة “Dior”.
شخصية مرحة وودودة
شخصية جولييت لابيل المحبة للحياة تظهر بوضوح من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتادت أن تنشر العديد من الصور الطريفة التي تجمعها بأصدقائها وصديقاتها بالإضافة إلى صورها خلال العطلات ومنها صورة لها على متن يخت ولقد ظهرت في الصورة وهي ترتدي ثوب سباحة ذو لون أزرق، وكانت جولييت قد نشرت في وقت سابق عدد من التغريدات الموحية التي تحدثت فيها عن الحب الحقيقي، وتغريدة أخرى أشارت فيها بأنها قد عثرت على شخص جميل على حد وصفها. وكتبت تقول: “في الليلة السابقة حدث أمر لم يسبق له الحدوث من قبل، لقد وجدت شخصا أكثر جمالا مني يجلس على نفس الطاولة”، إلا أن جولييت أنكرت وجود علاقة بينها وبين الأمير هاري حيث قامت صحيفة “The Sun” بسؤالها عن حقيقة علاقتها بالأمير هاري ولقد قالت للصحيفة: “أنا لا أعرف الأمير هاري”.
الأمير العازب
كان الأمير هاري قد ظل أعزب بعد انفصاله عن صديقته الأخيرة كريسيدا بوناس في شهر مارس في عام 2014 ولذلك بعد حدوث مشادة بينهما حول حضور حفل زفاف صديق مقرب للأمير هاري ويدعى جاي بيلي، وكانت الأميرة يوجين ابنة عم الأمير هاري هي من قامت بتقديم بوناس للأمير هاري، جدير بالذكر أنه في الأسبوع الماضي أعلن توم إنسكيب وهو صديق للأمير هاري، خطبته على صديقته هون لارا هيوز يونج وبذلك يصبح الأمير هاري هو الوحيد الأعزب في دائرة أصدقائه المقربين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.