تسجيل الدخول

هكذا تحافظين على بروفة مكياج الزفاف لليوم التالي!

الجمال
زاجل نيوز31 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هكذا تحافظين على بروفة مكياج الزفاف لليوم التالي!
kkkkk

مع تعدد مهمات العروس وكثرة انشغالاتها خلال التحضير لحفل زفافها، قد تنسى العناية الكاملة بوجهها، فتكتفي بغسله من دون إزالة المكياج وتنظيفه بالطرق الصحيحة.

حتى أنّ بعض المقبلات على الزواج تحديداً قد يبقين المكياج لليوم الثاني لأسباب كثيرة أهمها تجربة بروفة المكياج، إذ تتمنى العروس أن تبقيها لليوم التالي حتى تحصل على المزيد من الآراء.

فما هي الطرق المثلى للنوم بالمكياج مع تلافي التجاعيد وظهور البقع والندوب التي قد يسببها وضع المكياج لساعات طويلة وفقاً لماريو ديديفانوفيك خبير تجميل المشاهير وتحديداً نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؟

نصائح ننقلها للعروس للإفادة منها قبل الزواج وبعده، لكن يجب ترك المكياج لليوم التالي فقط عند الضرورة من دون أن ننسى أن النوم بدون مكياج يعد إحدى القواعد الجمالية الأساسية لكل امرأة.

  1. تسهم بودرة الفينيش أو Finish Loose Powder التي توضع بعد تطبيق المكياج، في بقائه لفترة أطول لأنها تثبّت كل مستحضر وتبقيه في مكانه أثناء النوم من دون أن يزول.
  2. ضرورة وضع مرطب البشرة قبل المكياج لمظهر صحي ونضر.
  3. الامتناع عن وضع مستحضرات العناية الليلية بالبشرة في هذا اليوم تحديداً لأنها ستدمره.
  4. حيلة غريبة من نوعها للحفاظ على المكياج ليلاً تكمن في النوم على وسادة من الحرير كونها تساعد في بقاء المكياج حتى الصباح من دون أن يتلطخ أو يزول لأن نسيجها ناعم وسلس.
  5. النوم على الظهر، ومحاولة عدم تحريك الرأس منعاً لتلطخ رسمة العين.
  6. استعمال الرذاذ في الصباح عند الاستيقاظ لأنه يحتوي على تركيبة مرطبة ستمنح البشرة المزيد من الإضاءة والرونق.
  7. رغم كل ما سبق، يحذر ديديفانوفيك العروس من ترك المكياج على البشرة لأكثر من 18 ساعة مشدداً على ضرورة أن يتنفّس الجلد من دون مكياج.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.