تسجيل الدخول

هذه الفتاة تضع على فرشاة الشعر منديل قبل ان تستخدمها والسبب… !!

zajelnews2015 zajelnews20153 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذه الفتاة تضع على فرشاة الشعر منديل قبل ان تستخدمها والسبب… !!
YYYY_YYY_689976_large

تعكف معظم النشاء في شتي بقاع العالم علي الاهتمام بالشعر والبشرة لإظهار معالم الجمال والأنوثة ، فالشعر هو تاج المرأة التي تحرص دائما علي الإهتمام به وإظهاره في احسن صورة .

ولكن قد تتسبب العوامل الوراثية في ظهور الكثير من مشاكل الشعر كالهيشان والتقصف والقصر وغيرها بالإضافة إلي السلوكيات الخاطئة التي تمارسها المراة بغرض الإهتمام بالشعر واستخدام مواد كيميا وية باهظة الثمن ولكنها قد تعطي نتائج غير محببة علي الإطلاق مما يصيب حواء بالضيق .

كما للعادات الغذائية اليد العظمي في معظم مشاكل الشعر فعدم الإهتمام بشرب السوائل والماء بصورة مستمرة قد يؤدي إلي جفاف البشرة والشعر ، ومن حين لاخر تلجأ النساء إلي تجربة المواد الطبيعية التي قد تتاخر بعض الشيء في إعطاء نتيجة مرضية ولكنها أكثر أمانا من المواد المصنعة . وقد قامت أحدي الفتيات بعمل تجربة فريدة بغرض الإهتمام بالشعر حيث قامت بوضع منديل ورقي علي فرشة تصفيف الشعر قبل استخدامها في التصفيف فكانت المفاجاة أنها لاحظت اختفاء الشعر المتقصف وأصبح شعرها أسهل في التصفيف مما أثار اهتمامها في تكرار التجربة مرات عديدة وقد لاحظت استجابة شعرها وتحسنه من خلال وضع المنديل علي الفرشاة .

وقامت الفتاة بنشر تجربتها البسيطة في استخدام المنديل قبل التصفيف علي صفحاتها الشخصية علي تويتر والفيس بوك وقد لاقت إعجاب الكثرين من أصدقائها والمتابعين لها وأعربوا عن رغبتهم في تنفيذ تجربتها بانفسهم للتخلص من تقصف الشعر والحصول علي سهولة التصفيف. ويجب عليك سيدتي أن تقومي بتجربة هذه الطريقة للتخلص من تقصف الشعر كما يجب الإهتمام بتناول الخضروات والفواكه الطازجة والتي تفيد في تحسين الصحة العامة والقضاء علي معظم مشاكل الشعر والجلد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.