تسجيل الدخول

هذا هو نظام أدريانا ليما الغذائي

الجمال
زاجل نيوز4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذا هو نظام أدريانا ليما الغذائي

1-adriana-lima-1-04-08-2016

هل تساءلتِ يوماً ما هو النظام الغذائي لأدريانا ليما؟ جميعنا كان لدينا هذا التساؤل لأنّ ملاك وعارضة فيكتوريا سيكريت البرازيلية تملك جسماً رشيقاً ومنحوتاً. هذا الجسم لم يأتِ من عبث بل هو ثمرة تعب وحمية غذائية إضافةً إلى ممارسة الرياضة بشكلٍ روتينيّ يوميّ. فما هي أسرارها للّياقة البدنية؟ اكتشفيها لعلّك تتبعينها إذا أردت السير في خيارات الطعام الصحيّ والجسم الرياضيّ الرشيق.

الرياضة

تقوم عارضة الأزياء أدريانا ليما بالعديد من التدريبات بهدف المحافظة على جسمها لمنصّات الأزياء:

تدريبات عالية الكثافة: تكرر ليما حركات وتمارين قوية إضافة إلى القفز على الحبل لزيادة معدل ضربات القلب.
التمارين التي تركّز على العضلات: من دون استخدام أي آلة، تقوم ليما بتمارين تنحت الجسم مثل squats.
الملاكمة: ليما تحب الملاكمة، ولكن ليس اللكم العشوائي. هو هذا النوع من الملاكمة الذي يتطلب مزيجاً من التدريبات المعقدة.
اليوغا وكابويرا: الكابويرا هو فن برازيليّ للدفاع عن النفس. فهو يجمع بين الرقص والموسيقى مع الكثير من السرعة لزيادة صحة القلب والأوعية الدموية. كما تحب ليما اليوغا لأنه يبقيها مرنة.

الحمية الغذائية

الإفطار الصحّي: تشمل قائمة إفطار أدريانا ليما أطعمة صحّية مثل دقيق الشوفان مع الزبيب، بياض البيض، مزيج اللبن والعسل. هذه الأطعمة تشمل فطورها لمدى سنواتٍ طويلة.
الغداء والوجبات الخفيفة: عادة، تأكل العارضة الأسماك، الدجاج، أو اللحم الأحمر مع الخضار على الغداء. نظام البروتين الغذائي هذا الذي تخضع له ليما مهمّ جداً لأنه يساعدها على بناء العضلات والحفاظ على قوتها. تأكل أيضاً الخضروات الغنية بالألياف التي تساعد على هضم صحّي. لتناول الوجبات الخفيفة، تختار الخضار النيئة مثل الخيار والجزر، وأحياناً تدلل نفسها ببعض الشوكولاته الداكنة.
العشاء: ليما تحب تناول السلطات على العشاء لأنه من المعروف أن العشاء يجب أن يكون أخفّ وجبة في اليوم. هذه هي طريقتها للحفاظ على جسم خفيف ومنتعش. من دون معدة ممتلئة، تعتقد أنها تنام أفضل وتستيقظ أكثر انتعاشاً في اليوم التالي.

حساب أدريانا ليما على إنستغرام يقدّم لمحة عمّا تتناوله يومياً. العارضة الجميلة تعيش أسلوب حياة صحّياً جداً. قبل أي عرض أزياء، تتناول البندورة، القرنبيط، الخضار الجذرية، الفجل، الخيار، والخضار الورقية الخضراء وتعلّق على الصور التي تنشرها “صحّية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.