تسجيل الدخول

هذا هو التحدي الذي يخوضه جمال سليمان وداليا البحيري وصابرين!

فن ومشاهير
زاجل نيوز22 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هذا هو التحدي الذي يخوضه جمال سليمان وداليا البحيري وصابرين!

2

على رغم أن كثيراً من مسلسلات الأجزاء لم يحقق النجاح المطلوب، إلا أن هذا لم يمنع بعض النجوم والمنتجين من تكرار التجربة وخوض التحدي، حيث تشهد شاشة رمضان المقبل أجزاء جديدة من مسلسلات شهيرة.

أبرز هذه الأعمال، الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” للمؤلف وحيد حامد، والذي يرصد تاريخ جماعة “الإخوان المسلمين”. وكان الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه قبل خمس سنوات، حيث جسّد إياد نصار شخصية حسن البنا، مؤسس الجماعة.

وفي الجزء الجديد، يكشف وحيد حامد علاقة الإخوان بعبدالناصر، ثم الإخوان بالسادات، ويشارك في بطولته كل من صابرين وعبدالعزيز مخيون وهشام سليم وياسر المصري.

كذلك، يعود النجم السوري جمال سليمان بالجزء الثاني من مسلسله الشهير “أفراح إبليس”، على رغم مرور سبع سنوات على تقديم الجزء الأول منه، لكن صناع العمل تحمسوا لتقديم جزء جديد منه، لأن أحداثه تسمح بذلك، ولأن مؤلف العمل الأصلي محمد صفاء عامر قد رحل عن دنيانا، فتصدى لمهمة كتابة الجزء الثاني المؤلف مجدي صابر.

وقد شهد الجزء الثاني سلسلة من الاعتذارات، أبرزها لسمية الخشاب وعبلة كامل وآيتن عامر وريهام عبدالغفور.

أما داليا البحيري، فتقدم جزءاً جديداً من مسلسلها الاجتماعي الكوميدي “يوميات زوجة مفروسة”، تأليف أماني ضرغام، إخراج أحمد أنور، ويشارك فيه نجوم الجزء الأول أنفسهم: خالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبدالمنعم وإيمان السيد وشيماء سيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.