تسجيل الدخول

هذا ما كشفه “وعد” نجل ملحم بركات.. والدمعة في عينه

فن ومشاهير
زاجل نيوز27 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هذا ما كشفه “وعد” نجل ملحم بركات.. والدمعة في عينه

z 844468 large - زاجل نيوز

أحيا الفنان ​وعد بركات​ ليلة حفلاً خاصاً للراحل الموسيقار الكبير ​ملحم بركات​ وذلك في مطعم الفوار- انطلياس في سهرة طربية حضرها العشرات من عشاق الزمن الجميل.

بدأت السهرة مع نجمة ستار اكاديمي ​ماريتا ابي نادر​ التي قدّمت وصلة غنائية رائعة للسيدة فيروز محّولة المسرح الى ساحة عشق ورومنسية، لاكثر من ساعة و نصف الساعة.

السهرة لم تنتهِ، بل اشعلها نجل الراحل الكبير ملحم بركات، وعد بركات، بوصلة غنائية اشعلت قلوب الحاضرين. وقدم باقة من أجمل الاغاني ومنها مرتي حلوة ولا تهزي كبوش التوتي وبلغي مواعيدي و غيرها من الاغانيات التي رقص و دبك عليها الجميع.

كما وانّ وعد، وّجه تحية الى روح والده والدمعة في عينه بحيث لم يستطع ان يبدا الغناء بداية السهرة لشّدة تاثّره بالحالة التي هو فيها قائلا:” والدي العزيز رحمك الله ويا ليتك اليوم معنا..ساعات طويلة مضت وكانها ثوان عاشها محبي الفن الاصيل”.

وعد وفي كلمة خاصة لموقع الفن، قال انه بصدد التحضير لعدد من الاغنيات الخاصة والتي سيتم طرحها قريبا في الاسواق، موجهاً تحية الى السيد روك حكيم الذي كان هو السبب في احياء هذه السهرة، آملا ان يقدما معاً حفلاً آخر وقريباً جداً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.